رايولا: إبراهيموفيتش قادر على اللعب 5 سنوات قادمة

رايولا: إبراهيموفيتش قادر على اللعب 5 سنوات قادمة

تحدث مينو رايولا وكيل اللاعبين، عن النجم زلاتان إبراهيموفيتش، قائلًا، "يمكن أن يلعب زلاتان إبراهيموفيتش لمدة خمس سنوات أخرى ثم "يغير العالم" على الرغم من "إضاعة" عامين في الدوري الأمريكي.

ويبلغ إبراهيموفيتش الآن 39 عامًا لكنه لا يزال يقدم أداءً على أعلى مستوى ، وقاد ميلان إلى صدارة الدوري الإيطالي هذا الموسم في فترته الثانية مع النادي.

وسجل مهاجم السويد السابق 10 أهداف في الدوري في موسم 2020-21، وهو رقم لم يقابله سوى كريستيانو رونالدو، وسجل 28.6 في المائة من تسديداته البالغ عددها 35.

في الواقع ، من بين اللاعبين الذين سجلوا عدة مرات في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، كان إبراهيموفيتش يسدد بشكل أكثر انتظامًا من أي شخص آخر ، مرة كل 53 دقيقة.

هذه الإحصائية اللافتة للنظر جزئيًا إلى إصابة في أوتار الركبة جعلت اللاعب المخضرم يشارك في ست مباريات، أقل بواحد من رونالدو، رغم أنه عاد إلى التدريبات اليوم .

وعلى الرغم من النكسة الطفيفة ، إلا أن الوكيل رايولا واثق من قدرة إبراهيموفيتش على الاستمرار في الأداء ، ولم يأسف إلا على قرار نقل موكله إلى لوس أنجلوس جالاكسي لمدة موسمين بعد مغادرة مانشستر يونايتد.

وقال رايولا لـ موقع توتوسبورت أثناء حضوره حفل توزيع جوائز الفتي الذهبي "Golden Boy" لعام 2020: "لقد رأيت لاعبين آخرين كانوا متعبين حقًا ولم يعد بإمكانهم تحمل الطاقة الإيجابية المطلوبة، ولكن لم أر هذا التعب في زلاتان من قبل.

وتابع، "بالنسبة لي ، لا يزال بإمكانه اللعب بسهولة لمدة خمس سنوات ، ثم يصبح رئيسًا لشيء ما لتغيير العالم.

وأضاف، "أنا فقط آسف على السنتين في الولايات المتحدة ، حيث أضاع الوقت.

وواصل، لدي علاقة جيدة معه ، ومشاعر عظيمة، لكن الأمر يشبه ذلك إلى حد ما مع جميع اللاعبين، علينا أن نجعله يعتقد أنه الأجمل والأفضل ، ونحن كذلك.

إبرا ليس قاسيا كما يبدو، لديه قلب رقيق جدا ، ليس بالنسبة لي ولكن للآخرين ، نعم."

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com