رانجنيك يكشف موقف ثنائي مانشستر يونايتد من مباراة بيرنلي

رانجنيك
رانجنيك

كشف رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن موقف إدينسون كافاني ولينجارد من مباراة الشياطين الحمر أمام بيرنلي والتي تجمع الفريقين غداً في الدوري الإنجليزي.

وأضاف رانجنيك في المؤتمر الصحفي للمباراة : " كلاهما متاح وسيكون كلاهما جزءًا من الفريق لمباراة الغد في بيرنلي. كلاهما من كبار المحترفين ، وكلاهما يتدرب جيدًا. وفيما يتعلق بجيسي ، لدي علاقة جيدة جدًا معه. إنه يعلم كنت سأكون على استعداد للسماح له بالرحيل – على الأقل حتى ظهور المشكلة مع ميسون – وجميع الأشياء الأخرى ، أعتقد أننا تحدثنا عنها. لقد ذكر بعض القضايا الشخصية ولكن مرة أخرى علينا أن نتطلع إلى الأمام الآن. هناك لا توجد مشاكل على الإطلاق بيني وبين جيسي والعكس صحيح. أنا سعيد لوجوده في الفريق وكما قلت ، سيكون عضوًا في الفريق لمباراة الغد ".

وتحدث مدرب مانشستر يونايتد عن فاران : " يبدو أنه يتمتع بلياقة بدنية ، ولم يعد لديه أي مشاكل مع الإصابات. اعتقدت أنه حتى تم استبداله ضد ميدلزبره ، كان أداءً جيدًا للغاية ، مع هاري. ربما لعب أفضل مباراة له ، وهو يعلم لقد كان فريق بطولة ولكنه فريق بطولة طموح للغاية ، ويسعدني أن أعود إليه في مباراة الغد ، ونعم ، آمل أن يكون في نفس شكل اللياقة البدنية وبالشكل نفسه الذي لعب فيه ميدلزبره في الألعاب القادمة القادمة ".

ويدخل اليونايتد مباراته ضد بيرنلي محطم المعنويات بعدما ودع كأس الاتحاد الإنجليزي منذ أيام على يد ميدلزبره بركلات الترجيح في الدور الرابع من البطولة.

ويتطلع مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في مواجهة الثلاثاء من أجل مصالحة جماهيره وللحفاظ على تواجده في المربع الذهبي بالمسابقة.

وخاض مان يونايتد 22 جولة في البريميرليج هذا الموسم، حقق الفوز في 11 مباراة و6 هزائم و5 تعادلات، وله مباراة مؤجلة.

على الجانب الآخر، يبحث بيرنلي عن الهروب من مؤخرة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث بات الفريق مهدداً بالهبوط خصوصا وأنه لم يحقق سوى فوز وحيد وخسر 8 مباريات وتعادل 10 لقاءات وله 4 جولات مؤجلة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بينما يتذيل بيرنلي قاع المسابقة في المركز العشرين والأخيرة بـ13 نقطة.

ما هو موعد مباراة بيرنلي ضد مانشستر يونايتد؟

يستضيف بيرنلي نظيره مانشستر يونايتد على ملعب "تيرف مور"، يوم الثلاثاء 8 – 2 – 2022 ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة بيرنلي ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي ضد مانشستر يونايتد؟

تذاع مباراة بيرنلي ومانشستر يونايتد في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com