رانجنيك يحسم الجدل حول استمرارية ماجواير كـ قائد لمانشستر يونايتد

هاري ماجواير
هاري ماجواير

شدد الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أنه يجب التصويت بين اللاعبين على وجود هاري ماجواير كقائد للفريق الأول.

وتشهد الفنرة الحالية تعرض قيادة المدافع الدولي، هاري ماجواير، لانتقادات شديدة بالموسم الجاري، خاصة مع معاناته مع مانشستر يونايتد من انخفاض شديد في مستواه.

ويغيب ماجواير عن المباريات الأربع الأخيرة من الموسم بسبب إصابة في الركبة، وهذا يعني أن أحد الثنائي البرتغالي، كريستيانو رونالدو أو برونو فرنانديز، سيقود الفريق ضد تشيلسي مساء الخميس.

رانجنيك يعلق على قيادة ماجواير لمان يونايتد

وبسؤال رالف رانجنيك عما إذا كان سيوصي للمدرب المقبل إريك تين هاج، بتعيين هاري ماجواير كقائد للفريق الأحمر، قال الألماني: "أتفهم سؤالك ولكن مرة أخرى لا معنى له".

وواصل المدير الفني لكتيبة الشياطين الحمر: "لأننا لا نعرف أي نوع من اللاعبين سيكونون هنا، وكيف ستبدو المجموعة".

وأكمل بقوله: "أعتقد بشدة أن القائد يجب أن يتم انتخابه من قبل الفريق، لأنه يتواصل مع المدرب، وقد فعلنا ذلك دائمًا في ألمانيا".

واستطرد موضحًا: "كان لدينا دائمًا مجلسا من أربعة أو خمسة لاعبين، أطلقنا عليه اسم Spielerrat (مجلس اللاعبين) المنتخب من قبل اللاعبين".

وأكمل رانجنيك: "اللاعب الذي يحصل على أكبر عدد من الأصوات يحصل على شارة القائد في النهاية، أعرف أن الكثير من المدربين لا يفعلون ذلك بهذه الطريقة".

وأكدل: "هذا ما كنت سأفعله إذا كنت ما أزال المدير الفني الموسم المقبل، لكنني لست كذلك في النهاية. هذا شيء سيتعين على إريك أن يقرره".

ومن الجدير بالذكر أن ماجواير تعرض للعديد من الضغوط من جانب جماهير مان يونايتد هذا الموسم وتعرض لصيحات استهجان في آخر مبارياته مع المنتخب الإنجليزي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com