رامي ربيعة لاعب الأهلي: نحترم الهلال السوداني وجاهزون لضربة البداية

رامي ربيعة لاعب الأهلي: نحترم الهلال السوداني وجاهزون لضربة البداية

قال رامي ربيعة، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مشوار دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا يحتاج إلى التركيز، مؤكدا أن الفريق يحترم الهلال السوداني الذي يعد من الفرق الكبيرة التي تمتلك الطموح المشروع في البطولة.

وأضاف «ربيعة» خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة الأهلي والهلال: «بطولة كأس العالم للأندية انتهت، والفريق يعيش في حالة من التركيز؛ استعدادا لمواجهة الهلال التي تعد ضربة البداية للفريق في دور المجموعات، ويسعى خلالها الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية».

ويلتقي الأهلي مع الهلال في الثالثة عصر غدٍ الجمعة على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ملعب مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

ويستضيف ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان مباراة الهلال ضد الأهلي يوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري ‏أبطال إفريقيا.‏

وتنطلق صافرة مباراة الهلال ضد الأهلي على ملعب الجوهرة الزرقاء يوم الجمعة 18 – 2 – 2022، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قائمة الأهلي لمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

‏وضمت قائمة الأهلي كلًا من:

علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com