رئيس نادى سموحة: لن نُجبر اللاعبين على تخفيض رواتبهم

رئيس نادى سموحة: لن نُجبر اللاعبين على تخفيض رواتبهم

أكد محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة، أنه بالرغم من المعاناة المالية التى تواجه الفرق المصرية خلال فترة توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، إلا أنه لا يمكن إجبار لاعب على تخفيض راتبه، لافتًا إلى أن فريقه سدد 65% من مستحقات لاعبيه  .

وقال  رئيس النادى السكندرى في تصريحات لإذاعة (أون سبورت)، اليوم الأحد ، إن ناديه ليس لديه إيرادات في الوقت الحالي نظرًا لتوقف النشاط، لكنه فى نفس الوقت لم يخفض عقود اللاعبين أو يستغني عن العمال، مؤكدًا أنهم مسئولية النادى .

وأضاف رئيس سموحة :"لا بد من قرار صادر عن اتحاد الكرة المصري أو الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، وفي نفس الوقت أرحب بأي مبادرة للاعبين أو المدربين بالتنازل عن جزء من رواتبهم".

وأتم فرج عامر تصريحاته قائلا،  إن فرقا معدودة تستطيع التغلب على الخسائر الاقتصادية الناجمة عن إلغاء المباريات منها الأهلي والزمالك وبيراميدز ، أما سموحة  فيشتري اللاعبين في أضيق الحدود، ويركز على مواهب لا يلتفت إليها أحد.

وتوقف النشاط الرياضي في مصر منذ الشهر الماضي بسبب فيروس كورونا، الذي تسبب فى وفاة الآلاف من البشر فى مختلف أنحاء العالم.

وتعانى معظم الأندية فى مصر والعالم من الآثار الاقتصادية السلبية التى سببها فيروس كورونا المستجد بعد أن سيطر على معظم أنحاء العالم فى الوقت الحالى .

وقرر الاتحاد المصرى لكرة القدم تمديد قرار تعليق منافسات الدورى المصرى الممتاز حتى نهاية أبريل الحالى، بعد إعلان الحكومة مد فترة حظر التجوال على المواطنين لمنع انتشار الوباء العالمى .

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com