دينامو زغرب يشترط 40 مليون يورو مقابل أولمو

دينامو زغرب يشترط 40 مليون يورو مقابل أولمو

اشترط نادى دينامو زغرب الكرواتى، دفع 40 مليون يورو، مقابل رحيل اللاعب الشاب دانى أولمو عن الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية وفقًا لما نشرته صجيفة «آس» .

ويرغب الجهاز الفنى لفريق برشلونة بقيادة أرنستو فالفيردى، فى الاستفادة بخدمات اللاعب الشاب بعد أدائه المميز مع دينامو زغرب فى الدورى الكرواتى ودورى أبطال أوروبا.

الصحيفة الإسبانية أكدت أن دينامو زغرب، وافق على رحيل اللاعب الذى ينتهى تعاقده مع النادى الكرواتى فى يونيو 2020، مقابل دفع 40 مليون يورو للتفريط فى خدماته .

ويعد «أولمو» أحد مواهب أكاديمية «لا ماسيا دي كان بلينس» فى برشلونة، حيث التحق بها في عمر التاسعة قادما من الغريم إسبانيول، قبل أن يرحل إلى كرواتيا عام 2014.

وسجل أولمو هدفين مع دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما نجح الشاب الموهوب فى الحصول على فرصة تمثيل منتخب إسبانيا الأول تحت قيادة المدرب السابق روبرت مورينو، وسجل هدفا في مباراته الدولية الأولى ضد مالطة في تصفيات يورو 2020.

وكانت تقارير صحفية أسبانية، قد كشفت عن تقديم برشلونة عرضًا رسميًا، لاستعادة النجم الشاب داني أولمو من فريق دينامو زغرب، بعد أن تألق اللاعب البالغ 21 عاما مع النادى الكرواتي هذا الموسم، ولفت الأنظار مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا تحت 21 عاما، والتي توج بلقبها منتخب لاروخا في الصيف الماضي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com