دين سميث: كرة القدم كانت قاسية.. لا نستحق الهزيمة أمام ليفربول

دين سميث: كرة القدم كانت قاسية.. لا نستحق الهزيمة أمام ليفربول

صرح دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، أنه لم يستحق الهزيمة أمام ليفربول اليوم، لافتًا إلى أن كرة القدم كانت قاسية عليه.

 وقال دين سميث في حديثه بعد المباراة اليوم: "إنه يوضح لك مدى القسوة الذي يمكن أن تكون عليها كرة القدم في الأوقات التي تلعب فيها بشكل أفضل في الشوط الثاني وتتلقى هدفين وتخسر ​​المباراة.

وأضاف: "اعتقدت أن ليفربول يجب أن يكون في أفضل حالاته ليهزمنا. في الشوط الأول لم نكن رائعين ولكن في الشوط الثاني كانت لدينا فرص جيدة للهجمات المرتدة وحصلنا على بعض الأعباء الزائدة في الثلث الأخير، ولم يحالفنا الحظ حيث ضربنا القائم. كذلك، لذلك لم يكن من المفترض أن يكون الأمر كذلك للأسف. إنه لأمر مخيب للآمال أن يدخل مرمانا هدف في وقت متأخر جدًا.

وتابع "لقد قطعنا شوطًا طويلاً لكن الأولاد غير راضين أبدًا. من الصعب دائمًا أن نخسر – خاصة عندما تكون قد قفزت. أعتقد أن هذه هي المرة الثانية فقط هذا الموسم نخسر فيها بعد أن  تقدمنا. نشعر بخيبة أمل من ذلك ولكننا واجه فريقًا جيدًا ولكن الفرص التي سنحت لنا في الشوط الثاني كان يجب أن نضعها بعيدًا ".

 في ما يتعلق بأداء تريزيجيه وتحديث عن الإصابة: "لقد لعب دورًا ثانويًا الأسبوع الماضي وكان له تأثير ولعب جيدًا مرة أخرى اليوم ولعب دوره. لسوء الحظ فقد تعرض للإصابة. نحن قلقون بعض الشيء لمعرفة مدى  الإصابة. إنه مستاء قليلاً ، لكننا سنرى مع مرور الوقت ".

 وحول موعد عودة جاك جريليش إلى الجانب: "لا، إنه ليس قريبًا. لقد تعرض لانتكاسة في التدريبات الأسبوع الماضي وسيغيب لبضعة أسابيع على الأقل."

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com