ديلي ميل: إصابة أحد لاعبي ليفربول بفيروس كورونا

ديلي ميل: إصابة أحد لاعبي ليفربول بفيروس كورونا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن إصابة أحد لاعبى فريق ليفربول بفيروس كورونا المستجد الذى تسبب فى وفاة وإصابة الملايين حول العالم .

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن ليفربول سجل حالة إيجابية للفيروس التاجي بين صفوف لاعبيه ، خلال استعدادات الريدز لبدء الموسم الجديد في  معسكره بالنمسا .

وأضافت الصحيفة، أن الشخص المصاب بكوفيد 19 سيتم إخضاعه لفحص جديد، وإذا كانت النتيجة إيجابية سيتم إدخاله فورًا للحجر الصحي إلى حين ثبوت شفائه الكامل من الفيروس المستجد.

ولم يكشف التقرير عن هوية المصاب بفيروس كورونا ضمن فريق ليفربول، كما أن الندي الإنجليزي لم ينشر أي بيان رسمي بخصوص هذا الأمر.

ويستعد ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، لإنطلاق الموسم الجديد من البطولة المحلية بمعسكر تدريبي في النمسا، على أن يخوض بعض المباريات التمهيدية قبل مواجهة آرسنال في ويمبلي بكأس الدرع الخيرية.

ليفربول توج بلقب الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020 بعد تربعه علي قمة جدول الترتيب برصيد 99 نقطة، ليحقق الريدز لقب البريميرليج بعد غياب استمر لمدة 30 عامًا .

واختار نادى ليفربول الإنجليزى جوردان هندرسون، قائد الفريق، للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الريدز عن موسم 2019 / 2020 بعد المستوى المتميز الذى ظهر به فى مباريات الفريق سواء على المستوى المحلى أو القارى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com