دوري أبطال أوروبا.. توتنهام يهاجم مارسيليا بكين وسون وريتشارلسون

توتنهام
توتنهام

أعلن المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، تشكيل توتنهام الرسمي ضد مارسيليا،  في المباراة تجمع الفريقين مساء الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف فريق توتنهام الإنجليزي، نظيره أولمبيك مارسيليا الفرنسي، على ملعب "توتنهام" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022 – 2023.

ويبحث فريق توتنهام هوتسبير عن تحقيق بداية قوية في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من أجل الوصول بعيدا في البطولة الأوروبية.

في المقابل يطمح مارسيليا في الظهور المتميز خلال نسخة الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، وتحقيق نتيجة جيدة أمام النادي اللندني على ملعبه ووسط جماهيره.

تشكيل توتنهام الرسمي ضد مارسيليا

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجي روميرو – إريك داير – كليمونت لينجليه

خط الوسط: إيمرسون رويال – رودريجو بينتانكور – بيير إيميل هويبيرج – إيفان بيريسيتش

خط الهجوم: ريتشارلسون – سون هيونج مين – هاري كين

ما هو موعد مباراة توتنهام ضد مارسيليا في دوري أبطال أوروبا؟

ستقام مباراة توتنهام ضد أولمبيك مارسيليا يوم الأربعاء الموافق 7 – 9 -2022 على ملعب فريق توتنهام في العاصمة الإنجليزية لندن ضمن مباريات الجولة الأولى من البطولة الأوروبية.

وتنطلق أحداث مباراة توتنهام ضد مارسيليا في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءا بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد مارسيليا؟

ستذاع مباراة توتنهام ضد مارسيليا في أولى جولات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية الناقل الرسمي لبطولات أوروبا هذا الموسم.

وخصصت شبكة القنوات القطرية قناة bein sports 2 HD premium لنقل أحداث المواجهة المرتقبة بين توتنهام ومارسيليا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com