دورتموند يعبر فرايبورج في ليلة باهتة

دورتموند يعبر فرايبورج في ليلة باهتة

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزًا باهتًا على حساب ضيفه فرايبورج، في مباراة الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى، بهدف نظيف.

بهذا الإنتصار يرفع دورتموند رصيده إلى 48، ويعزز موقعه في المركز الثالث، وتجمد رصيد فريق فرايبورج بعد الخسارة عند 33 نقطة، وبقي التاسع.

أنهى فريق بوروسيا دورتموند شوط المباراة الأول متقدماً بهدف مقابل لا شيء، سجله الإنجليزي جادون سانشو في الدقيقة الـ 15 بعد تمريرة من ثورجان هازارد، وكاد الضيوف أن يضيفوا الهدف الثاني، عبر أكثر من محاولة، خاصة عن طريق جيريرو، وتشان وفيتسيل، ولكن انتهى الشوط بالهدف الذي سجله سانشو.

ورغم دخول النجم إيرلينج هالاند في الدقيقة 62، بديلا لـ جوليان براندت، إلا أنه فشل في تغيير الشكل الهجومي الباهت لأسود الفيستيفال.

أعلن لوسيان فافر المدير الفني لبوروسيا دورتموند، تشكيل فريقه لخوض مواجهة فرايبورج، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 24 بالدوري الألماني.، وخرج النجم النرويجي إيرلينج هالاند من التشكيل الأساسي لفريقه الألماني.

وتجمد رصيد هالاند عند الأهداف إلى الرقم 9، بالبوندزليجا، ويحل سادسًا في سباق هدافي الدوري الألماني، البوندزليجا، رغم انتقاله في يناير الماضي فقط إلى سيجنال إيدونا بارك.

وبات إيرلينج هالاند أول لاعب يسجل مع بروسيا دورتموند في أول ظهور بالبوندزليجا، حيث سجل هاتريك بشباك أوجسبورج، وكأس ألمانيا، وسجل هدفًا في شباك فيردر بريمن، ودوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان.

وجاء تشكيل بوروسيا دورتموند، كالتالي:

رومان بوركي، زاجادو، أشرف حكيمي، سانشو، رافائيل جوريرو، ماتس هوميلز، جوليان براندت، ثورجان هازارد، بيتشيك، إيمري تشان، أكسيل فيتسل.

بينما جاء تشكيل فرايبورج، كالآتي:

شفولو، لينهارت، جولدي، شميد، بيترسن، يانيك هابيرير، رولاند سالاي، هينتز، هوفلر، كريستيان جونتر، جريفو.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث برصيد 48 نقطة، بينما يتواجد فرايبورج في المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com