دورتموند ضد مان سيتي.. رسالة قوية من جوارديولا لهالاند قبل المونديال

هالاند - دورتموند ضد مان سيتي
هالاند - دورتموند ضد مان سيتي

تقام غدًا الثلاثاء، مباراة دورتموند ضد مان سيتي على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023.

دورتموند ضد مان سيتي

وقبل مباراة دورتموند ومان سيتي، وجه بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزنز رسالة قوية إلي النرويجي إيرلينج هالاند، فيما يخص راحته السلبية الطويلة، خلال نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، لعدم مشاركة منتخب النرويج في المونديال.

قال مدرب مان سيتي: "سيكون في ماربيا بالتأكيد، أو في النرويج. أتمنى ألا يشرب كثيرًا، ويأكل كثيرًا ويعود بصحة جيدة".

وأثني مدرب الفريق السماوي بإمكانيات هالاند، قائًلا: "لم أكن أعرف مدى براعته في التحرك في مساحات صغيرة في منطقة الجزاء، إنه يسجل الكثير في منطقة الجزاء.. يبتعد عن اللعب ليكون أقرب إلى المرمى، هذه اللحظات ليست سهلة.. هو من أوائل الواصلين للتدريبات، وآخر من يغادر ".

مباراة دورتموند ومان سيتي

أكمل: "إنه يعتني بجسده، وهو على دراية جيدة بالطريقة التي يعيش بها كمحترف، ولديه نية للتحسن.. الموسم الماضي، كان يعاني من بعض الإصابات ولكن هذا العام بفضل أطبائنا وطاقم العلاج الطبيعي يمكنه اللعب كل ثلاثة أيام وهو أمر مهم حقًا ".

جدير بالذكر أن مان سيتي يتصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 10 نقاط وحسم تأهله إلي دور الـ 16، فيما يأتي فريق دورتموند وصيفًا برصيد 7 نقاط، ومن خلفه إشبيلية برصيد نقطتين وأخيرًا كوبنهاجن بنفس الرصيد من النقاط.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com