خطوة جديد تُقرب روميلو لوكاكو من تشيلسي بالميركاتو الجاري

خطوة جديد تُقرب روميلو لوكاكو من تشيلسي بالميركاتو الجاري

كشف تقرير صحفي إيطالي عن تجهيز إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي لرحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، والذي يتوقع أن يرحل إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الجاري.

وأكد موقع "سبورت إيطاليا" تواصل إدارة نادي إنتر ميلان مع البوسني إيدين دجيكو، مهاجم نادي روما الإيطالي، للتعاقد معه بالميركاتو الصيفي الجاري، لقيادة هجوم بطل إيطاليا في الموسم الجديد.

وقال الموقع إن عقد إيدين دجيكو مع نادي روما سينتهي في الصيف المقبل 2022، كما يقضي المهاجم البوسني أيامًا سيئة في نادي العاصمة الإيطالية، عقب خلافه مع المدرب السابق فونيسكا، وتجريده من شارة القيادة.

لوكاكو إلى تشيلسي

وأكد الصحفي المتخصص في شؤون الانتقالات، فابريزيو رومانو، إن الاتفاق النهائي بين تشيلسي وإنتر ميلان تم بالفعل، وسيرحل لوكاكو إلى لندن مقابل 115 مليون يورو، وسيحصد البلجيكي 12 مليون يورو في عقده الجديد مع تشيلسي.

وحسبما نشرت شبكة "سكاى إيطاليا"، إن إدارة إنتر ميلان بدأت تتعامل مع ملف عروض تشيلسي من منطق الجدية، وخاصة بعد العرض الخرافي البالغ 115 مليون يورو.

أضافت الشبكة، إن مسئولي الإنتر، شرعوا في البحث عن مهاجم بديل لتعويض لوكاكو حال رحيله عن النيراتزوري، وتم ترشيح دوفان زاباتا وإيدين دجيكو كخيارات أولى لتعويضه.

وينتظر مسئولي إنتر ميلان إلي عرض تشيلسي، من منطق المساهمة في حل أزمات النادي المالية، لكن في الوقت نفسه، سيضعف من القوة الهجومية للإنتر حامل لقب الدوري الإيطالي في الموسم الجديد.

وساهم روميلو لوكاكو في تتويج فريق إنتر ميلان، بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2020-2021، تحت قيادة المدرب السابق أنطونيو كونتي.

ورحل أنطونيو كونتي عن القيادة الفنية لفريق إنتر ميلان، بسبب عدم الإتفاق علي خطة تدعيم حامل لقب الكالتشيو في الموسم الجديد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com