فاران -ريال مدريد
فاران -ريال مدريد

خاص.. كواليس اتفاق مانشستر يونايتد على ضم فاران من ريال مدريد

اقنرب مانشستر بونايتد من التتعاقد مع الفرنسي رفائييل فاران، مدافع ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد المستويات المميزة التي قدمها رفقة المرينجي في السنوات الماضية.

كان قلب الدفاع الفرنسي هدفًا لليونايتد منذ عقد من الزمان – ف قد حاولوا في البداية التعاقد مع فاران قبل انضمامه إلى ريال مدريد في عام 2011 – لكن الآن يبدو أنه في وضع أفضل من أي وقت مضى لجلب اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى أولد ترافورد.

 تحدث يونايتد إلى ريال مدريد وأوضح أنهم لا يريدون دفع أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني للاعب. الذي ينتهى عقده في أقل من 12 شهرًا.  ورفض فاران حتى الآن التوقيع على عقد جديد في سانتياجو برنابيو. ويريد استكشاف إمكانية البحث عن تحدٍ جديد. مع وجود يونايتد في مقدمة قائمة الانتظار.

 تم إخبار فاران من قبل ريال مدريد أنه يمكنه التحدث إلى الأندية  المحتملة بشأن هذه الخطوة. على الرغم من أنه لم يطلب الانتقال.  وبينما لا يزال هناك احتمال أن يوافق على صفقة جديدة للبقاء في العاصمة الإسبانية ، فإن المحادثات تتقدم مع يونايتد.

 وعلمت "واتس كورة" أن يونايتد يعتقد أن الشروط الشخصية متفق عليها.  كما أشار الصحفي في "آر إم سي سبورت" محمد بوحافسي إلى أن اتفاقية تعاقدية على وشك أن يتم التوصل إليها بين يونايتد واللاعب.

وأخبرتنا مصادر قريبة من الموقف أن الأمور ينظر إليها بشكل أكثر إيجابية من قبل يونايتد، قائلة: "لا يزال هناك عنصر تحذير، لكن المحادثات مع ممثلي اللاعب تسير على ما يرام وهم متفائلون ومتحمسون بنفس القدر – ويرون أن الاتفاق المهائي وشيك".

 كانت مخاوف يونايتد بشأن فاران أحد الأسباب التي تجعلهم لا يزالون في حوار مع باو توريس من فياريال – الذي كان كشافة النادي قد سلط الضوء عليه سابقًا على أنه هدفه الأول في قلب الوسط هذا الصيف قبل ظهور إمكانية التعاقد مع فاران.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com