حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع بغداد بونجاح

حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع بغداد بونجاح

قال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري انه لا صحة على الاطلاق بشأن تفاوض النادي الأهلي مع الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد القطري، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وأضاف توفيق أن بغداد بونجاح لاعب كبير للغاية، ولكن لم يحدث أن تفاوض النادي الأهلي معه أو مع ناديه.

وكانت تقارير إعلامية جزائرية، قد أكدت أن النادى الأهلى المصرى يفكر فى التعاقد مع المهاجم الجزائرى بغداد بونجاح لاعب السد القطرى، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "fennecfootball" الى أن الأهلى يسعى للتعاقد مع بغداد بونجاح، الذى يرتبط بعقد مع السد القطرى حتى يونيو 2024.

وآكدت أن بونجاح قد يكون مفاجأة النادى الأهلى فى السوق الصيفى المقبل، حيث قدم عرضا ضخما للتعاقد مع المهاجم الدول، موضحة أن المفاوضات بدأت بين إدارتى الأهلى والسد، وأنهما يقتربان من إيجاد أرضية مشتركة لإبرام الصفقة .

وأوضحت أن الجانب المالى سيكون حاسما فى نجاح الصفقة ، ولا يبدو أن مهمة الأهلى فى التعاقد مع بونجاح ستكون سهلة، فهو الهداف الأول للسد، ومن الصعوبة أن يوافق على بيع اللاعب، كما أن القدرات المالية للنادى القطرى تتيح له الإبقاء على اللاعب، وصده عن إغراءات الأهلي.

نجح بغداد بونجاح، البالغ من العمر 28 عاما، هذا الموسم في تسجيل 16 هدفا، وصنع 10 فى 21 مباراة مع السد ، ونجح في مشواره حتي الان في تسجيل 113هدفا، وصنع 31 فى 102 مباراة مع السد، منذ انتقاله إليه معارا صيف 2015، قبل أن يشتريه السد بشكل نهائي.

كما توج بغداد بونجاح مع منتخب الجزائر بلقب بطولة كأس أمم إفريقيا مصر 2019 الماضية، بعد الفوز على السنغال في النهائي بهدف نظيف من توقيعه

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com