حقيقة اقتراب مورينيو من تدريب منتخب البرتغال بدلاً من سانتوس

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

حسم الصحفي الإيطالي الموثوق فيما يتعلق بسوق انتقالات اللاعبين والمدربين "فابريزيو رومانو " حقيقة ما أثير حول إقتراب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب منتخب البرتغال الأول لكرة القدم.

وبحسب تقارير صحفية فإن الإتحاد البرتغالي دخل في محادثات لتعيين مورينيو مديرا فنيا للفريق، حيث يطمح منتخب الملاحين إلى إعادة تنظيم أوراقه سريعًا.

وكان منتخب البرتغال قد غادر كأس العالم 2022 من منافسات الدور ربع النهائي على يد منتخب المغرب بالخسارة 1-0 بهدف سجله المهاجم المتألق يوسف النصيري.

حقيقة اقتراب مورينيو من تدريب منتخب البرتغال

وبحسب ما ذكره "فابريزيو رومانو" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" فإن: "أنا على علم ببعض التقارير المفاجئة حول تولي جوزيه مورينيو منصب مدير المنتخب البرتغالي وربما القيام بذلك جنبا إلى جنب مع دوره الحالي في روما".

وواصل الصحفي الكاتب بشبكة "سكاي سبورتس" الشهيرة: لقد بحثت عن الأمر ولم يتم وصفه على الأرجح من قبل مصادر مقربة من روما ومورينيو وهناك أيضا خيارات أخرى".

وأتم رومانو تصريحاته بأن: "أعتقد أن مورينيو سيكون يوما ما في المستقبل مدربا للبرتغال ، فهو يستحق ذلك وأنا متأكد من أنه حلم لمدرب كبير أن يتولى مسؤولية منتخب بلاده لكني لست متأكد من أنه سيكون كذلك الآن".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com