حارس النصر السعودي: فضلت العالمي على الانضمام إلى ريال مدريد

حارس النصر السعودي: فضلت العالمي على الانضمام إلى ريال مدريد

فجر الحارس الكولومبي المخضرم ديفيد أوسبينا حارس مرمى نادي النصر السعودي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تفضيله الانضمام لفريق النصر السعودي على الانتقال إلى ريال مدريد.

ماذا قال ديفيد أوسبينا؟

تحدث ديفيد أوسبينا في تصريحات لشبكة "فوتبولريد" الكولومبية قائلًا: "نعم كانت هناك مفاوضات مع ريال مدريد، لكن تطلب الأمر العديد من الأمور حتى يتحقق، ولكن في النهاية اتخذت القرار واخترت الذهاب للنصر واستغلال الفرصة التي أتيحت لي".

وشدد: "سعيد باللعب في النصر والتعرف على كرة القدم هذه الجديدة بالنسبة لي، الدوري السعودي قوي والأندية هناك تمتلك العديد من النجوم المتميزة".

النصر يفرط في أبو جبل من أجل عيون أوسبينا

وكان نادي النصر السعودي، قد قرر التراجع عن فكرة ضم الحارس المصري محمد أبو جبل، حارس الزمالك السابق، عندما نجح النادي السعودي في الحصول على توقيع أوسبينا.

وساهم أوسبينا بقوة في تواجد النصر في وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشباب متصدر جدول الترتيب.

النصر يواجه ألميريا الإسباني وديًا

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني عن الاتفاق على إقامة مباراة ودية تجمع بين النصر السعودي ونادي ألميريا الأسباني يوم 9 ديسمبر المقبل في الرياض.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com