حارس أبها: تعرضت للسباب من قِبل لاعبي النصر!

مباراة النصر وأبها
مباراة النصر وأبها

فجر حارس مرمى نادي أبها، عبدالله الشمري عن مفاجأة نارية خلال مباراة فريقه الماضية أمام النصر، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح عبد الله الشمري، حارس مرمى أبها، عن واقعة خطيرة تعرض لها، على خلفية قيامه بحركة "الخلط" التي قام بها الحارس، في المباراة الماضية ضد النصر.

وأحرز النصر فوزًا ثمينًا على حساب أبها في الدقائق الأخيرة، بهدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب "مرسول بارك" في الجولة الـ22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حارس أبها: تعرضت للسباب من قِبل لاعبي النصر!

وظهر عبدالله الشمري في لقطة قام خلالها بآداء حركة "الخلط" أمام لاعبي النصر، والتي اشتهر بها مهاجم الهلال، سالم الدوسري، ليصفها الجماهير بأنها محاولة استفزازية من الشمري للاعبي النصر.

وحرص الشمري على الاعتذار لجماهير النصر، موضحًا أن النصر بيته الأول، ولكنه أدى هذه الحركة كرد فعل أمام بعض اللاعبين، بعد تعرضه للسباب منهم، وخاصة علي لاجامي الذي شتم والديه، على حد قوله.

ويعود سبب حركة الخلط إلى مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك السعودي، التي جمعت بين النصر والهلال على ملعب مرسول بارك، وفاز بها الهلال بهدفين مقابل هدف، ليودع النصر البطولة ويتأهل الهلال إلى نصف النهائي.

واستطاع فريق النصر أن يسجل هدف التقدم في المباراة بهدف جاء بواسطة البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي أثار جدلًا بعد الهدف، بتأدية حركة الخلط، التي اشتهر بها سالم الدوسري.

ولكن لم يلبث أن سجل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو هدف التعادل لصالح الهلال، ثم تلاه سالم الدوسري بإحراز الهدف الثاني، ليقوم الأخير بتأدية حركة "الخلط"، كردٍ على حركة تاليسكا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com