جيمي كاراجر: “لم أرى في حياتي لاعب الجميع يبالغ في قدراته مثل بوجبا”

جيمي كاراجر: “لم أرى في حياتي لاعب الجميع يبالغ في قدراته مثل بوجبا”

 وصف جيمي كاراجر بول بوجبا بأنه أكثر لاعب رآه مبالغًا في قدراته بعد أن أعلن وكيله رايولا أن الفرنسي يريد مغادرة مانشستر يونايتد.

 وحث مينو رايولا يونايتد على بيع توقيعه القياسي البالغ 89 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل أو المخاطرة بفقدانه مقابل لا شيء عندما ينتهي عقده في يونيو 2022 لأنه يدعي أن بوجبا لن يوقع عقدًا جديدًا.

 وشكك رايولا في مستقبل بوجبا من قبل وأن توقيت تعليقاته الأخيرة سيثير غضب المدرب أولي جونار سولشاير- لكن كاراجر قال أمس الاثنين إن فريق مانشستر يونايتد يجب أن يكون سعيدًا لبيع الفائز بكأس العالم.

 وأضاف كاراجر على قناة سكاي سبورتس موجها حديثه إلى مانشستر يونايتد: "تخلص منه!  أقول هذا منذ 12 شهرا..  أكثر لاعب مبالغ فيه رأيته في حياتي! أعتقد أن الاثنين عار "بوجبا و رايولا"..  نحن جميعًا ننظر إلى وكيل الآن ونقول، كما قلت، اسأل بوجبا عما يفكر فيه..  وكلاء في هذا اليوم وهذا العصر، هم ليسوا مجرد وكلاء، هم والد، وأفضل صديق، ومستشار مالي، ويحجزون الإجازات، ويذهبون مع بعضهم البعض.. سيكون هذان الاثنان هكذا (تقاطع الأصابع)..  سيكون أفضل رفيق لبوجبا..  لذلك سيكون بوجبا مدركًا جيدًا لما سيخرج من فمه..  وإذا لم يكن كذلك، فعليه إقالة وكيله.. الأمر بسيط للغاية..  هذا كل ما يجب أن يحدث..  لا أعرف إلى أين سيذهب.. لا أفهم ذلك؟ مان يونايتد يريد التخلص منه..  لا تخدع نفسك..  يلعب سولشاير مع ماكتوميني و فريد أمامه في خط الوسط..  وكان عليه أن يضعه في اللعب لأنه كان يريح اللاعبين الأخرين.. لم يلعب منذ شهر لكنه لم يخرج..  لقد تعرض لإصابة ولكن قبل ذلك كان على مقاعد البدلاء..  لقد لعب لأنهم كانوا يستريحون من أجل مباراة ريد بول لايبزيج".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com