جوندوجان يختار أكثر مهاجم متكامل فى العالم

جوندوجان يختار أكثر مهاجم متكامل فى العالم

اختار اللاعب الدولى الألماني إلكاي جوندوجان، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزى، أفضل مهاجم في العالم من وجهة نظره خلال افترة الحالية ..

وتحدث جوندوجان، عن زميله السابق في نادى بوروسيا دورتموند، ومهاجم بايرن ميونخ الحالي، روبرت ليفاندوفسكي، قائلًا: "كان صديقًا مقربًا لي،  لافتًا إلى تطور مستواه الفنى بشكل لافت على مدار مسيرته الكروية.

وأضاف فى تصريحات لصحيفة "شبورت بيلد" الألمانية، أن النجم الدولى البولندى كان دائمًا يقدم مستويات فنية جيدة ، والآن بات لديه هدوء الأعصاب المطلوب، فالطريقة التي يسجل بها فريدة من نوعها، وبالنسبة لي، إنه أفضل وأكثر مهاجم متكامل في العالم".

واستعاد الدولي الألماني، ذكريات أفضل لحظاته مع دورتموند، بعدما حقق الفريق ريمونتادا أمام مالاجا الإسباني، بفوز قاتل (3-2) في دوري أبطال أوروبا عام 2013.

وقال جوندوجان عن تلك المباراة إنها لا تزال لحظة لا تُنسى في مسيره، لافتًا إلى أن تذكرها دومًا يعيد إليهّ ذات المشاعر والصرخات المرعبة حينها، رغم أنه ترك ميدان دورتموند حاليًا.

وعن مدى تواصله مع زملائه السابقين في دورتموند، أجاب: "ألتقي ماركو رويس أغلب الوقت في المنتخب الوطني، وما زلت أراسل ماتس هوميلز".

دورتموند في موسم 2013، وصل إلى نهائي دوري الأبطال تحت قيادة مديره الفنى فى ذلك التوقيت يورجن كلوب، ثم خسر فى المباراة النهائية أمام بايرن ميونخ بهدف مقابل هدفين ليتوج الفريق البافارى بلقب البطولة .

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com