جورجينيو فينالدوم يطلب مزيدًا من الوقت لاتخاذ قرار بشأن عرض عقد ليفربول

جورجينيو فينالدوم يطلب مزيدًا من الوقت لاتخاذ قرار بشأن عرض عقد ليفربول

رفض لاعب خط وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم إعطاء إجابة فورية بشأن مستقبله وطلب بدلاً من ذلك من النادي مزيدًا من الوقت لاتخاذ قرار بشأن عرض العقد الأخير.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الهولندي الحالي في نهاية الموسم ولم يتم التوصل بعد إلى اتفاق بشأن عقد جديد ، مما يجعل فينالدوم مؤهلاً لمناقشة انتقال مجاني مع أي أندية خارج إنجلترا في غضون أيام.

كانت هناك الكثير من التقارير في الماضي تشير إلى أن ليفربول وفينالدوم لم يتفقا تمامًا بشروط العقد الجديد ، وهذا هو الانطباع الذي قدمه الصحفي فابريزيو رومانو ، الذي كشف أن لاعب خط الوسط طلب التمديد لاتخاذ قراره النهائي.

تم تقديم عرض عقد رسمي إلى فينالدوم في الأيام الأولى من شهر ديسمبر ، لكنه لم يتخذ قرارًا بعد وطلب الآن من ليفربول "بضعة أيام أخرى'" لاتخاذ قرار.
ومع ذلك ، وعد فينالدوم بمقابلة ليفربول لإبلاغهم بقراره قبل أن يبدأ التحدث إلى الأندية الأخرى لأنه لا يريد ازدراء النادي الذي قدم له الكثير منذ وصوله من نيوكاسل يونايتد في عام 2016.

أشارت معظم التقارير إلى أن ليفربول يرى لامبالاة فينالدوم كإشارة إلى أنه سيغادر مجانًا الصيف المقبل ، مع تسمية كل من برشلونة وإنتر بانتظام على أنهما من المرشحين المحتملين للاعب الهولندي.

ناقش أوليفر كاي ، صحفي موقع أتليتيك ، الموقف وسبب التأخير. يبحث فينالدوم عن ضمان مالي لصفقة طويلة الأجل ، لكن ليفربول متردد في الالتزام كثيرًا بالاعب الذي بلغ الثلاثين من عمره مؤخرًا ، على الرغم من توسلات المدير الفني يورجن كلوب بالتمديد.
لا يزال ليفربول حريصًا على الاحتفاظ بفينالدوم ، لكنه حذر من الدفع له مثل لاعب من الطراز العالمي عندما يبلغ من العمر 33 أو 34 عامًا ولم يعد من المحتمل أن يكون جزءًا منتظمًا من التشكيلة الأساسية.

يمنح فينالدوم ليفربول كل فرصة لتلبية مطالبه وتأمين مستقبله ، ولكن يبدو أن هناك وعيًا بأنه يمكن أن يكسب المزيد من المال في مكان آخر إذا غادر إلى لأوروبا في انتقال مجاني.
في غضون ذلك ، من المرجح أن يستمر كلوب في الاعتماد على فينالدوم ، الذي يائسًا من توقع توقيع صفقة جديدة ، لكن الوقت الذي يقضيه الهولندي قد ينتهي في أنفيلد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com