جوارديولا يبرر انفعاله على الحكم الرابع في مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش

جوارديولا يبرر انفعاله على الحكم الرابع في مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ان سبب انفعاله على للحكم الرابع في مباراة السيتي ضد وست بروميتش، بسبب الوقت بدل الضائع .

اعترض بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بشكل غريب على أنتوني تايلور الحكم الرابع في مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش احتجاجا على احتساب الوقت بدل الضائع في المباراة 4 دقائق فقط.

وتعليقاً على ذلك قال جوارديولا في تصريحات عبر شبكة "بي بي سي": "قلت له ربما لم تكن الدقائق الأربعة كافية، كان هناك 6 تبديلات، إلى جانب 3 دقائق ضاعت بسبب سقوط جيسوس على أرض الملعب، أربع دقائق لا تكفي".

وتابع مدرب مانشستر سيتي :" بصراحة حكم المباراة هو المسؤول عن القرار لكنه ليس قرار عادل من وجهة نظري".

حسم التعادل الايجابي مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021.

افتتح الكاي جوندوجان التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول.

ونجح دياز نجم وست بروميتش في إدراك التعادل لفريقه في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة 43.

وحاول مانشستر سيتي خلال الشوط الثاني من المباراة احراز هدف الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة ولكن الصلابة الدفاعية لوست بروميتش منع السيتيزين من تحقيق هدفه لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي( 1 / 1)

بهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط الى 20 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي ويتبقي له مباراة مؤجلة ، كما رفع وست بروميتش رصيده الى النقطة 7 في المركز التاسع عشر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com