جوائز The Best: هانسي فليك يشعر بخيبة أمل لعدم فوزه بجائزة أفضل مدرب

جوائز The Best: هانسي فليك يشعر بخيبة أمل لعدم فوزه بجائزة أفضل مدرب

 اعترف هانسي فليك، مدرب نادي بايرن ميونخ، بأنه شعر بخيبة أمل بعض الشيء لفقده جائزة أفضل مدرب للرجال من  الفيفا FIFA بعد نجاح بايرن ميونيخ المذهل بالفوز بجميع الكؤوس المتاحة.

 وتفوق مدرب ليفربول يورجن  كلوب على فليك ليفوز بالجائزة الخميس الماضي، بعد أن قاد الريدز للفوز بأول لقب في الدوري الإنجليزي منذ 30 عامًا.

 وقاد فليك، الذي تولى المسؤولية في منتصف الموسم الماضي عندما ترك نيكو كوفاتش لاعبي بايرن المتعثر، العملاق الألماني للفوز بثلاثية تتكون من ألقاب الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا ، كأس ألمانيا.

 انعكست إنجازات بايرن على فوز روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن بجائزة أفضل لاعب، وحصول مانويل نوير على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم.

وكان فليك سيفخر بالانضمام إليهم كفائز لكنه قال: "نحن دائمًا نأخذ هذا مثل بروح رياضية، كلوب بالتأكيد يستحق هذا اللقب أيضًا مع فريقه.. نفس الشيء الذي كنت استحقه مع طاقم عملي".

 واعترف كلوب بأنه تفاجأ بعدم فوز مواطنه الألماني بالجائزة، وإن كان ممتنًا لحصوله على الجائزة، في حين قال ليفاندوفسكي إن لاعبي بايرن يعتبرون فليك هو اختيار المرشحين.

 وقال فليك: "الحياة مستمرة.. بالطبع ، شعرنا بخيبة أمل قليلة الليلة الماضية، وهذا أمر طبيعي.. إذا كنت من بين المراكز الثلاثة الأولى، فأنت أيضًا تريد الفوز.. نحن نعيش في مجتمع من الأداء، لذلك كنا نرغب أيضًا في الفوز.. لكن كل شيء يسير، لدينا أهداف جديدة يجب تحقيقها.. الآن، وهذا موضوع أغلق الآن.. حقق الفريق نتائج استثنائية.. مع مانو نوير وروبرت، لدينا اثنان من أفضل اللاعبين.. روبرت كأفضل لاعب كرة قدم ومانو كأفضل حارس مرمى، وجوشوا كيميش، ألفونسو ديفيز في تشكيل افضل 11 في العالم.. تياجو الكانتارا أيضًا، على الرغم من أنه مع ليفربول الآن للأسف.. لذا يمكننا القول أن هذا كان موسما استثنائيا بالنسبة لنا".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com