جلاسكو ضد ليفربول.. الريدز يحقق رقمًا سلبيًا وتوهج روبيرتو فيرمينو

جلاسكو ضد ليفربول.. الريدز يحقق رقمًا سلبيًا وتوهج روبيرتو فيرمينو

أسدل الستار على لقاء رينجرز ضد ليفربول، ضمن لقاءات المرحلة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

رينجرز ضد ليفربول

شهدت مباراة رينجرز ضد ليفربول، المقامة حاليًا على ملعب إيبروكس، العديد من الأرقام سواء الإيجابية أو السلبية لصالح الريدز ولاعبيه.

ونستعرض في السطور القادمة أهم الأرقام التي تم تحقيقها خلال مباراة رينجرز ضد ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ليفربول يحقق رقمًا سلبيًا

استقبل الريدز الهدف الأول في شباكهم خلال لقاء رينجرز ضد ليفربول في دوري الأبطال، وبعد تسجيل رينجرز هدف الأول في شباك ليفربول، فإن الريدز تلقى الهدف الأول في اللقاء خلال 17 مباراة من أصل أخر 21 لقاء خاضها الفريق في جميع المسابقات، سواء المحلية أو الأوروبية.

توهّج روبيرتو فيرمينو

نجح النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، من تسجيل هدفين في شباك رينجرز، وبذلك ساهم فيرمينو في 11 هدفًا ما بين التسجيل والصناعة خلال الموسم الحالي مع ليفربول، حيث يساهم في هدف أو أسيست كل 59.9 دقيقة.

كما تمكن فيرمينو من تسجيل 4 أهداف في أخر 4 مباريات شارك فيهم مع ليفربول في كل البطولات، كما أنه أكثر من ساهم بالأهداف في ليفربول هذا الموسم.

وسجل روبيرتو فيرمينو 8 أهداف وقام بعمل 3 أسيستات منذ بداية الموسم، ليصبح اللاعب الأكثر مساهمة بالأهداف في ليفربول.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com