جاتوزو مدرب نابولي: إنتر ميلان المرشح للفوز بالسكوديتو

جاتوزو مدرب نابولي: إنتر ميلان المرشح للفوز بالسكوديتو

يعتقد جينارو جاتوزو ، مدرب نابولي ، أن إنتر هو المرشح للفوز بدوري الدرجة الأولى هذا الموسم ، متقدمًا على المتصدر الحالي ميلان وحامل اللقب يوفنتوس.

ميلان – بدون السكوديتو منذ 2010-11 – يتصدر جدول الترتيب بخمس نقاط خلال تسع مباريات بعد فوزه على فيورنتينا 2-0 يوم الأحد ليبقى دون هزيمة.

ويتأخر إنتر وساسولو بفارق خمس نقاط عن الصدارة ، بينما يحتل يوفنتوس بقيادة أندريا بيرلو المركز الرابع ونقطة أخرى في الخلف ، إلى جانب نابولي وروما.

يعتبر جاتوزو أن أنطونيو كونتي هو المرشح المفضل للقب الإنتر بعد فوز نابولي 4-0 على روما يوم الأحد ، وقال لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "من وجهة نظري ، إنتر هو الفريق الذي يجب التغلب عليه.

"إنهم يجمعون بين الجودة والقوة البدنية ، ولديهم العديد من الخيارات المتاحة وهم المفضلون.

"ثم هناك يوفنتوس ، الذين اعتادوا أن يكونوا بطلا."

لعب نابولي أول مباراة له في الدوري الإيطالي منذ وفاة نجم النادي دييجو مارادونا يوم الأربعاء وكانت مناسبة عاطفية في ستاد سان باولو ، حيث سجل كابتن الفريق لورنزو إنسيني وفابيان رويز والهدافين دري ميرتنز وماتيو بوليتانو .

عادل بارتينوبي أكبر هامش انتصار له على روما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بعد أن هزم العاصمة 4-0 في 1980 و 1971.

وحقق نابولي – الذي صعد إلى المركز الخامس في الدوري الإيطالي بفارق ست نقاط عن ميلان – فوزه الرابع من خمس مباريات في جميع المسابقات.

كما حقق جاتوزو انتصاره الخمسين في مسيرته كمدرب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بينما أصبح أول مدرب لنابولي يفوز بأول مباراتين في الدوري الإيطالي ضد روما.

وقال جاتوزو: "يجب أن نلعب بهذه القوة في كل مباراة ، مع هذه الأجواء في حافلة الفريق ، في غرفة الملابس ، طوال المباراة. لا تأخذ أي شيء كأمر مسلم به".

"ما أعجبني هو الموقف اليوم. عندما كان هناك خطأ من أحد زملائي في الفريق ، ساعدوا بعضهم البعض ، وصفقوا لهم بدلاً من انتقاده ، هذا ما أحب أن أراه.

"ربما يكون هذا خطأي ، لأنه من أجل عدم الضغط على اللاعبين ، تركت الأمور ، وأذهب بسهولة. الآن أدرك أنني لا أستطيع ترك أي شيء يمر ولا يمكنني تحمل التسهيل عليهم. لقد تغير الزمن.

"نحن نعلم أنه مع وجود قائمة المباريات المزدحمة ، لا يمكننا دائمًا أن نكون بنسبة 100 في المائة في كل مباراة. ولكن هذا هو السبب في أهمية العقلية ، لأنها يمكن أن تسمح لك بتجاوز الصعوبات ، والاستمرار ورفع المستوى. أرى أن العقلية هي القضية الأهم، نحن بحاجة إلى إيجاد التوازن بين لعب كرة قدم جيدة ، ولكن كفريق".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com