ثورة بين جماهير إنتر ميلان بسبب روميلو لوكاكو

ثورة بين جماهير إنتر ميلان بسبب روميلو لوكاكو

اشتعلت ثورة جماهير نادي إنتر ميلان الإيطالي، عقب انخراط إدارة بطل إيطاليا في مفاوضات مع نادي تشيلسي الإنجليزي للتخلي عن نجم وهداف الفريق روميلو لوكاكو.

ونشرت جماهير نادي إنتر لافتات في شوارع مدينة ميلانو، وحول مقر النادي، لرفض خطوة الإدارة ببيع روميلو لوكاكو، وطالبت الإدارة بالوفاء بوعدها السابق بالحفاظ على اللاعب.

وكشفت تقارير صحفية، عن إستعداد فريق إنتر ميلان الإيطالي، لرحيل الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو إلي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

تقدم فريق تشيلسي بعرض أول، يتمثل في 100 مليون يورو بالإضافة إلي ماركوس ألونسو، من أجل ضم روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، لكن رفض مسئولي النيراتزوري العرض المقدم من البلوز.

ورصدت إدارة تشيلسي مبلغ 120 مليون يورو بدون ألونسو، في العرض الثاني لضم المهاجم البلجيكي لوكاكو.

وحسبما نشرت شبكة "سكاى إيطاليا"، إن إدارة إنتر ميلان بدأت تتعامل مع ملف عروض تشيلسي من منطق الجدية، وخاصة بعد العرض الثاني البالغ 120 مليون يورو.

أضافت الشبكة، إن مسئولي الإنتر، شرعوا في البحث عن مهاجم بديل لتعويض لوكاكو حال رحيله عن النيراتزوري، وتم ترشيح دوفان زاباتا كخيار أول لتعويضه.

وينتظر مسئولي إنتر ميلان إلي عرض تشيلسي، من منطق المساهمة في حل أزمات النادي المالية، لكن في الوقت نفسه، سيضعف من القوة الهجومية للإنتر حامل لقب الدوري الإيطالي في الموسم الجديد.

وساهم روميلو لوكاكو في تتويج فريق إنتر ميلان، بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي 2020-2021، تحت قيادة المدرب السابق أنطونيو كونتي.

ورحل أنطونيو كونتي عن القيادة الفنية لفريق إنتر ميلان، بسبب عدم الإتفاق علي خطة تدعيم حامل لقب الكالتشيو في الموسم الجديد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com