ثلاثي مانشستر يونايتد يربح رهان سولسشاير

ثلاثي مانشستر يونايتد يربح رهان سولسشاير

عندما باع مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو لإنتر ميلان الصيف الماضي ، اتهمهم الجميع بارتكاب خطأ كبير حيث تركوا أنفسهم دون خيارات تسجيل الأهداف.

وعندما فاز فريق سولسشاير في مباراتين فقط من أصل سبع مباريات في بداية عام 2020 ، وكان أقل من بست نقاط من المركز الرابع – مما أدى إلى التوقيع المفاجئ على أوديون إيجالو على سبيل الإعارة من الدوري الصيني الممتاز – بدا أن قرارات مديرهم موضع شك.

ولكن مع تحسن يونايتد هذا العام ، فقد تحسنت صفاته الثلاثة. المهاجمون الذين بدأوا وفازوا 5-2 في بورنموث – أنتوني مارتيال ، ماركوس راشفورد وماسون جرينوود – أصبحوا ماكينة أهدف ، سجلوا فيما بينهم 55 هدفا في جميع المسابقات.

سجلوا أربعة ضد بورنموث – اثنان من جرينوود وواحد لكل من راشفورد ومارتيال.

وكانت هذه هي المرة الثالثة منذ أعياد الميلاد حيث سجلوا جميعًا في مباراة الدوري الممتاز ، وسجل أحد الثلاثي مرتين في كل مناسبة.

للتأكيد على براعتهم الهجومية ، سجل يونايتد خمس مرات أو أكثر في أربع مناسبات في مبارياته الـ 16 الماضية. وكانو قد فعلوا ذلك ثلاث مرات فقط في أول 367 مباراة بعد تقاعد السير أليكس فيرجسون.

وقال سولسشاير مدرب يونايتد إن اللاعب "جرينوود" البالغ من العمر 18 عامًا قد يكون أفضل لاعب على الإطلاق.

يتأخر يونايتد بفارق نقطتين عن تشيلسي في السباق على المراكز الأربعة الأولى ، لكنهما في المركز الخامس ، وهو ما سيكون كافيًا للحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا إذا تم دعم الحظر الأوروبي لمانشستر سيتي. وهم أيضا لا يزالون في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

سجل الثلاثي يونايتد أهدافًا في جميع المسابقات هذا الموسم أكثر من ثلاثي ليفربول: محمد صلاح (21) وساديو ماني (19) وروبرتو فيرمينو (11).
فقط ستة من أفضل الفرق في أوروبا لديها ثلاثة لاعبين سجلوا أكثر من راشفورد ومارتيال وغرينوود مجتمعة 55.
وهم بعيدون بعض الشيء عن إجمالي 83 هدافًا لبايرن ميونيخ – سجل روبرت ليفاندوفسكي 51 ، سيرج جنابري 20 وتوماس مولر 12.
هدافي باريس سان جيرمان الثلاثة هم 68 (كيليان مبابي 30 ، ماورو إيكاردي 20 ، نيمار 18).
وأفضل ثلاثة لاعبين في مانشستر سيتي لديهم 64 – على الرغم من أنهم لا يلعبون جميعًا في نفس الوقت. لدى سيرجيو أجويرو ورحيم سترلينج 23 لكل منهما ، مع 18 لكل من جابرييل جيسوس.

ويحتل الهدافون الثلاثة الرئيسيون لرد بول لايبزيج 60 – منهم 34 لفريق تيمو فيرنر المتجه إلى تشيلسي ، و 16 لمارسيل سابتزر و 10 لأميل فورسبرغ.

ليونيل ميسي (27 ) ولويس سواريز (16) وأنطوان جريزمان (14) لديهم 57 هدفا لبرشلونة.

لكن فيما يلي فريق يونايتد الثلاثة المشترك مع ثلاثي يوفنتوس كريستيانو رونالدو (29) وبولو ديبالا (17) وجونزالو هيجوين (9).

إنهم متقدمون على الجميع – بما في ذلك خط ليفربول الأمامي (51) وبروسيا دورتموند 48 (جادون سانشو وإيرلنج براوت هالاند وماركو ريوس).

سجل لوكاكو 25 هدفاً مع إنتر هذا الموسم ، الأمر الذي سيجعله هداف يونايتد – لكن هدفي إنتر التاليين حصلوا فقط على 22 هدفاً.

أتالانتا (52) ولازيو (48) من بين الفرق الأخرى التي سجلت هدفين غزير لا يستطيعون مواجهة ثلاثي يونايتد. وسجل أفضل ثلاثة لاعبين في ريال مدريد 38 فقط ، مع كريم بنزيمة (22) وسيرجيو راموس (11) وهما الوحيدان اللذان بلغا رقمين.

إذا تمكن الثلاثي من الحفاظ على هذا النموذج ، فقد لا يحتاج يونايتد للتوقيع على مهاجم آخر من الدرجة الأولى في أي وقت قريب ، على الرغم من التقارير التي يرغبون في القيام بها.

يبلغ جرينوود 18 عامًا ، بينما يبلغ عمر راشفورد 22 عامًا فقط. مارتيال هو المخضرم في المجموعة في سن 24.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com