تين هاج : مانشستر يونايتد تلقّى درسًا في الشوط الثاني “السيئ” ضد أستون فيلا

تين هاج : مانشستر يونايتد تلقّى درسًا في الشوط الثاني “السيئ” ضد أستون فيلا

يعتقد إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه تلقى "درسًا" في تعادله الودي 2-2 أمام أستون فيلا اليوم بعد أن منح السيطرة على المباراة.

تم ربط مان يونايتد بضربة رأس في اللحظات الأخيرة من كالوم تشامبرز حيث قاتل أستون فيلا ليحرم تين هاج من الفوز في جولته السابقة للموسم في تايلاند وأستراليا.

أصيب تين هاج بخيبة أمل من الطريقة التي خرج بها فريقه بعد الشوط الأول لكنه ما زال يعتقد أنهم "حققوا الكثير من التقدم" في فترة ما قبل الموسم.

قال تين هاج في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد ."أداء جيد في الشوط الأول ، تقدم 2-0 . وفي الشوط الثاني خرجنا بشكل سيئ من غرفة الملابس ، كان لدينا سيطرة على تلك المباراة ثم استبعدناها. هذا ليس جيدًا ، وهذا درس.

إريك تين هاج

وأكد : "من اللاعبين ، من الفريق ، أعتقد أننا أحرزنا الكثير من التقدم. سأقول أنه كان هناك الكثير من الجوانب الإيجابية ، وفي النهاية ، انتكاسة أيضًا ، وهذا أيضًا جزء من الموسم لأن الموسم لا يستيقظ دائمًا ".

أنهى مانشستر يونايتد برنامج التحضير للموسم الجديد بمباريات ضد أتليتكو ​​مدريد ورايو فاليكانو الإسباني.

وأضاف تين هاج: "لقد لعبنا نوعًا مختلفًا من كرة القدم ضد أنظمة مختلفة وسيكون هذا هو الحال مع فريقين إسبانيين ، بطريقة مختلفة.

وواصل : "ما نريده هو لعب كرة قدم استباقية بمبادرة ، ولعب كرة قدم هجومية. هذا ما رأيناه اليوم على مدى فترات طويلة ولكن عليك التحكم في المباراة وهذا ما لم نفعله ".

حسم التعادل الإيجابي مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، بهدفين لكل فريق، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، استعداداً للموسم الجديد.

افتتح جادون سانشو التسجيل لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة سحرية من لوك شاو.

وسجل ماتي كاش بالخطأ في مرماه ليضيف الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 42.

ونجح أستون فيلا خلال الشوط الثاني في العودة للمباراة سريعاً .

وتمكن ليون بايلي تسجيل الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة 49 .

وأدرك تشامبيرس التعادل لفريق أستون فيلا بتسجيل الهدف الثاني في شباك مانشستر يونايتد في الدقيقة 93.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com