تين هاج: لم أدفع برونالدو لهذا السبب.. وعدم التركيز أمام السيتي كلفنا 6 اهداف

رونالدو مهاجم اليونايتد
رونالدو مهاجم اليونايتد

أعرب الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، عن شعوره بخيبة الأمل بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الشياطين الحمر ضد مان سيتي بنتيجة 3-6 في الديربي الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

مان سيتي ضد مان يونايتد

قال مدرب مان يونايتد: "أشعر بخيبة أمل كبيرة، علينا تقبل ما حدث والتعلم من ذلك، كل الثناء يعود إلى مانشستر سيتي، ولكن الأمر لا علاقة له بالسيتي، لم يكن أداؤنا جيدًا، لم نلعب كفريق. افتقرنا للروح القتالية والثقة في الفريق".

وأضاف المدرب الهولندي إيريك تين هاج: "لقد كان هناك انعدام بالثقة، رأيت فريقا وروحًا مختلفة ولم نبد مقتنعين، يجب أن أتحدث مع اللاعبين وأكتشف السبب".

أكمل مدرب الشياطين الحمر: "عندما لا تكون مركزًا ضد السيتي سيتم سحقك، هذا ما حدث، كنا أكثر شجاعة في الشوط الثاني، صنعنا الفرص وسجلنا 3 أهداف، علينا أن نقدم أداءً أفضل فى المباراة القادمة".

وأخيرًا، علق تين هاج على عدم إشراك رونالدو، قائًلا: "لم أدخله احترامًا لتاريخه ولمسيرته الكبيرة، والشىء الآخر هو ميزة أنه يمكنني إدخال أنتونى مارسيال، إنه يحتاج إلى الدقائق ولكنني لا أريد أن أشير إلى ذلك بهذه الطريقة".

هبط فريق مانشستر يونايتد للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، فيما إحتفظ فريق مانشستر سيتي بالوصافة وفي رصيده 20 نقطة، خلفًا لأرسنال المتصدر برصيد 21 نقطة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com