تيرني يلمح إلى معاناته من مشاكل بدنية مع أرسنال

تيرني يلمح إلى معاناته من مشاكل بدنية مع أرسنال

صرح كيران تيرني بأنه وجد عودته إلى الملاعب في هزيمة أرسنال 1-0 أمام مانشستر سيتي أمس الأحد كانت صعبة بدنياً.

ظل الظهير الأيسر الاسكتلندي غائبًا عن الملاعب منذ أكثر من شهر بسبب الإصابة ، وكانت أخر مباراة له ضد نيوكاسل في 18 يناير.

وتحدث تيرني ، الذي كافح من أجل التأقلم مع رياض محرز وكيفين دي بروين في وقت مبكر قبل أن يتحسن مع استمرار المباراة ، بعد المباراة عن التحدي المتمثل في إعادة لياقته إلى المستوى المطلوب.

وقال لموقع أرسنال الرسمي على الإنترنت: "لقد كنت في غاية الإنهاك"، "نعم ، كانت مباراة صعبة ولم أكن متأكدة مما إذا كنت سأكمل المباراة ، لكنني فعلت ذلك. إنها 90 دقيقة بعد العودة من الإصابة وأنا سعيد بذلك ويسعدني أن المدير منحني الفرصة مرة أخرى.

أرسنال الآن يدخل مرماه هدف من مانشستر سيتي في الدقائق الـ 15 الأولى في كل من مبارياته الخمس الأخيرة ضد فريق بيب جوارديولا في ملعب الإمارات ، ودخل مرماه هدف في أول ثلاث دقائق من آخر ثلاث مباريات.

افتتح رحيم سترلينج التسجيل هذه المرة بأقل من دقيقتين على مدار الساعة ، وتحسر تيرني علي البداية التي الصعبة لفريقه.

وقال: "أمام فريق مثل سيتي ، لا يمكنك تحمل البداية التي بدأناها في الدقائق الخمس أو العشر الأولى وإلا فسوف يعاقبونك".

"الأمر صعب لأن لا أحد كان يخطط لعدم البدء بشكل جيد ، لذلك من الصعب تحديد ما كان عليه بالضبط ، لكنه كان مجرد شيء يمكن أن يحدث ضد فريق كبير وقد عاقبونا على ذلك اليوم.

'تحاول التفكير بشكل إيجابي لأنك تعلم أنك ستواجه فريقًا مثل مانشستر سيتي ، لذا فأنت تعلم أنه إذا ذهبت إلى الصفر ، فلن تكون نهاية العالم لأنهم يلعبون ببراعة الآن.

"كنا نعتقد دائمًا أنه يمكننا العودة إلى المباراة ولدينا فرص وأجزاء من المباراة حيث قدمنا ​​أداءً جيدًا ولم نكن محظوظين لعدم إحراز هدف اليوم".

وتركت الهزيمة أرسنال في المركز العاشر في الترتيب وبفارق 11 نقطة خلف وست هام في المركز الرابع.

عاد تيرني إلى الملاعب من على مقاعد البدلاء الأسبوع الماضي ضد بنفيكا في التعادل 1-1 في مباراة 32 في الدوري الأوروبي ، ويأمل ميكيل أرتيتا أن يتعافى ظهيره الأيسر بشكل جيد في الأيام القليلة المقبلة لبدء المباراة الحاسمة. مباراة الإياب يوم الخميس.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com