تورينو يقلب تأخره إلى فوز مثير على سمبدوريا في الدوري الإيطالي

مباراة سمبدوريا وتورينو
مباراة سمبدوريا وتورينو

تمكن فريق تورينو من تحقيق فوز مثير على حساب منافسه ومضيفه العنيد، سمبدوريا، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في بطولة الدوري الإيطالي.

وتلاقي فريق تورينو مع نظيره سمبدوريا، في إطار منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "سيريا آي" على ملعب "لويجي فيراريس".

واقتنص لاعبو تورينو الفوز عن جدارة واستحقاق أمام سمبدوريا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت ندية وإثارة كبيرة من جانب الفريقين.

واستطاع فريق تورينو بهذا الفوز ان يصحح من وضعيته في جدول ترتيب مسابقة الكالتشيو، في حين واصل سمبدوريا تقديم سلسلة من النتائج المخيبة للآمال هذا الموسم.

تورينو يقلب تأخره إلى فوز مثير على سمبدوريا

افتتح فريق سمبدوريا أهداف المباراة مبكرًا، حيث نجح فرانشيسكو كابوتو في إحراز الهدف الأول لفريقه في شباك تورينو ، في الدقيقة الـ18 من عمر المباراة.

ومع تقدم سمبدوريا في النتيجة، اجتهد لاعبو تورينو لمحاولة إعادة المباراة إليهم من خلال إحراز هدف التعديل، وبالفعل تمكن ويلفريد سينجو من إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 27.

ومع انتهاء الشوط الأول بالتعادل، فقد حرص لاعبي تورينو على الإمساك بزمام الأمور خلال الشوط الثاني، واستطاع دينيس برايت أن يقتنص هدف الفوز في المباراة لصالح تورينو بالدقيقة الـ67 من عمر المباراة.

بهذا الفوز الثمين، يرتفع رصيد فريق تورينو إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد خوضه لـ21 مباراة، محققًا 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 8 هزائم.

بينما تجمد رصيد سمبدوريا عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر، بعد أن لعب 22 مباراة، محققًا الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلهم، وتلقى الخسارة خلال 12 مباراة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com