توتنهام ضد ليفربول.. تعليق ناري من محمد صلاح بعد الفوز على السبيرز

فيتوريا يكشف موقف محمد صلاح من خوض ودية بلجيكا
فيتوريا يكشف موقف محمد صلاح من خوض ودية بلجيكا

أعرب محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الريدز على توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الأحد.

وقاد محمد صلاح جناح ليفربول، فريقه لفوز ثمين على حساب توتنهام هوتسبير، بهدفين مقاببل هدف، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

تعليق ناري من محمد صلاح بعد الفوز على السبيرز

وقال محمد صلاح، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل " البريطانية :" ليفربول كان محظوظا في الشوط الأول، سجلنا هدفين ولعبنا بشكل جيد، وفي الشوط الثاني لم يحالفنا الحظ رغم أنه كان بإمكاننا التسجيل".

وأكمل: " ليفربول قدم أداءً جيدًا من أجل الحصول على النقاط الثلاث، خاصة وأننا نواجه توتنهام الذي يعتبر خصمًا صعبًا دائمًا، وقمت بدوري لأنني أريد دائمًا أن أقوم بإحداث الفارق، وتمكننا هذا الموسم من الرد على الانتقاداتعدة مرات بمباريات كبيرة، ولكن لم نتمكن من الاستمرار على نفس الأداء والنتائج الجيدة".

وأضاف: "أحاول دائمًا أن أستغل اللمسة الأولى، وهذا ما فعلته ووضعت نفسي في وضع أفضل للتسجيل أمام توتنهام، وأتمنى أن تكون هذه هي نقطة التحول، وأتمنى أن تستمر الثقة ونستمر في الفوز بالمباريات من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com