توتنهام ضد ليدز يونايتد.. كونتي: لاعبو السبيرز يريدون قتلي ببطء!

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

حرص المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، أنطونيو كونتي، على التأكيد على قلقه البالغ من أن لاعبيه يريدون قتله ببطء! من خلال العودة المتأخرة في مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي.

وانتصر توتنهام هوتسبير بصعوبة كبيرة على حساب ليدز يونايتد، بنتيجة 4-3 في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، ويشعر أنطونيو كونتي بالقلق بعض الشيء بشأن ضغط دمه مما يحدثه لاعبي الفريق.

توتنهام ضد ليدز.. كونتي: لاعبو السبيرز يريدون قتلي ببطء!

وقال أنطونيو كونتي خلال تصريحاته عقب انتهاء المباراة أمام ليدز يونايتد: "يا لها من مباراة، لقد قلت للاعبين أنني فهمت أنهم يريدون قتلي ببطء بهذا النوع من المباريات".

وأضاف مدرب توتنهام هوتسبير: "في الفترة الماضية، أعتقد أنهم حاولوا كثيرًا، للعديد من المباريات التي كنا نخسرها، لكننا كنا جيدين في العودة".

وواصل: "بالتأكيد ألعاب مثل هذه جيدة حقًا وجذابة حقًا للجماهير، للأشخاص الذين يبقون لمشاهدة المباراة لأنه من الممتع حقًا رؤية فريقين يلعبان بطريقة هجومية للغاية، ويحاولان تسجيل الكثير من الأهداف، ولكن في نفس الوقت تستقبل أهدافًا".

واستمتع كونتي بالنتيجة النهائية المثيرة على حساب ليدز يونايتد في مباراة اليوم، حيث قال المدرب الإيطالي: من جانبي، أعتقد أنه إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على المنافسة، فعليك أن تحاول الحصول على مزيد من الاستقرار".

واستطرد: "أن يكن لديك مباراة واحدة واستقبال ثلاثة أهداف، فهذا يعني أنه عليك العمل كثيرًا، أعتقد أنه في هذه الفترة كان من المستحيل العمل على الجوانب الدفاعية".

وتابع: "الجانب الإيجابي لهذا الموقف هو أن اللاعبين أظهروا لي في العديد والعديد من المباريات أنهم يتمتعون بشخصية رائع، وإرادة ورغبة كبيرة".

واسترسل: "بالتأكيد أحاول كل يوم تعليم هذا للاعبي فريقي لأنه حتى النهاية عندما يصفر الحكم ثلاث مرات علينا أن نفعل كل شيء للحصول على ثلاث نقاط، وقد فعلنا هذا وأنهى هذه الفترة الصعبة بتأهل مهم في دوري أبطال أوروبا ومكان في المراكز الأربعة الأولى".

وأتم: "قدمنا أداءً جيدًا على الرغم من العديد من المشكلات التي واجهناها، والعديد من الإصابات، ولا تنسى أيضًا ما حدث لجيان بييرو [فينتروني]، وهو شخص في طاقمي، وقد أثر هذا كثيرًا على الجانب العاطفي، واللاعبين، الموظفين وواجهنا وضعا صعبا".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com