تقارير فرنسية تكشف حجم إصابة فاران وحقيقة غيابه عن مونديال 2022

رافائيل فاران
رافائيل فاران

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن حجم الإصابة التي تعرض لها رافائيل فاران، مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال مباراة تشيلسي، أمس السبت.

حجم إصابة رافائيل فاران

وتعرض النجم الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الديوك، لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه مان يونايتد ضد تشيلسي في الجولة 12 من بطولة الدوري الإنجليزي، ليقرر تين هاج استبدال فاران ودخول فيكتور لينديلوف بديلا له ليخرج المدافع الفرنسي من الملعب وهو يبكي بشدة.

وكانت تقارير بريطانية، قد أعلنت أمس إن فاران يعاني من إصابة في أوتار الركبة، و سيخضع للمزيد من الاختبارات في الـ48 ساعة المقبلة، لتحديد ما إذا كان لديه فرصة للمشاركة بكأس العالم 2022 أم لا.

وخرجت اليوم، الأحد، صحيفة "ليكيب" الفرنسية، لتؤكد أن رافاييل فاران سيغيب لمدة تصل إلى ثلاثة اسابيع بسبب الإصابة، حيث يعاني إصابة فاران فى أوتار الركبة، لكنه سيخضع لفحوصات دقيقة فى الساعات المقبلة مرة أخرى، لكن التقارير الأولية تشير إلى مشاركته بالمونديال.

تشيلسي ضد مان يونايتد

وحسم التعادل الإيجابي مباراة تشيلسي ضد مان يونايتد بهدف لمثله، والتي جرت أمس السبت، في قمة مباريات الدوري الإنجليزي 2022 – 2023..

تقدم النجم الإيطالي جورجينهو، للنادي اللندني من ركلة جزاء بالدقيقة 87، وتعادل مان يونايتد عن طريق كاسيميرو بالدقيقة 94 من زمن اللقاء.

ويحتل المان يونايتد،  المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بينما يحتل البلوز المركز الرابع بـ21 نقطة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com