تقارير : ريال مدريد يعتبر ضم مبابي كأولوية وهالاند كهدف ثانوي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، إن ريال مدريد يعتبر التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، هدفاً رئيسياً في الصيف المقبل 2022

كما أشارت التكهنات الصحيفة إلى أن ريال مدريد يضع التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في المرتبة الثانية بعد كيليان مبابي.

ويخطط ريال مدريد لجمع ما يقدر بـ 75 – 100 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي، عن طريق بيع كلا من جاريث بيل، وماركو أسينسيو، وإيسكو، علاوة على نجوم الفريق المعارين كـ إبراهيم دياز وكوبو.

ويجد ريال مدريد صعوبة في توفير السيولة المالية من أجل التعاقد مع هالاند ومبابي في نفس الميركاتو، في ظل تربص مانشستر سيتي بالمهاجم النرويجي، حيث من الواضح أن "الميرينجي" سيتخلى عن نجم بوروسيا دورتموند في نهاية المطاف.

كليان ممبابي هدف ريال مدريد الرئيسي

وتنتهي العلاقة بشكل رسمي بين كيليان مبابي – البالغ من العمر 22 عاماً – وناديه باريس سان جيرمان، مع نهاية الموسم الحالي 2021-2022، لذ فإن رحيل نجم فرنسا في الصيف سيكون مجانًا.

وكان ريال مدريد قد حاول التعاقد مع كيليان مبابي – البالغ من العمر 23 عاماً – الصيف الماضي، من باريس سان جيرمان، لكن النادي الفرنسي رفض عروض العملاق الإسباني.

وعرض ريال مدريد بداية 170 مليون يورو على باريس سان جيرمان لضم مبابي، ثم زاد النادي الملكي المبلغ ليصل إلى 200 مليون يورو، غير أن النادي الفرنسي رفض التفريط في نجمه الشاب.

وكشفت صحفية (ذا صن) البريطانية أن ريال مدريد سيمنح كيليان مبابي راتب أسبوعي يقدر بـ 800 ألف جنيه إسترليني، ليصبح بذلك مهاجم باريس سان جيرمان الأعلى أجراً في العالم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com