تفاصيل صراع بايرن ميونخ وتشيلسي على ضم دي ليخت

ماتياس دي ليخت
ماتياس دي ليخت

كشفت تقارير صحفية أن المنافسة اشتعلت بين بايرن ميونيخ وتشيلسي على ضم قلب دفاع يوفنتوس ماتيس دي ليخت، ويتقد النادي البافاري أنه الأقرب لحسم الصفقة.

اختار دي ليخت الرحيل عن تورينو هذا الصيف بعد أن فشل في الاتفاق على عقد جديد مع يوفنتوس لأن النادي غير مستعد لقبول مطالبه المعدلة المتعلقة بالأجور ، لتنبيه بايرن وتشيلسي إلى احتمال توفره.

لم يتبق أمام اللاعب الهولندي الدولي سوى عامين على صفقته الحالية ، مما يعني أن هناك حاجة ملحة إذا أراد البيانكونيري استرداد رسوم كبيرة للاعب وقع عليه من أياكس مقابل 77 مليون جنيه إسترليني في عام 2019.

بعد قبوله على مضض بضرورة البيع هذا الصيف ، حدد يوفنتوس تقييمه للاعب البالغ من العمر 22 عامًا بـ 100 مليون يورو – وهي رسوم ستجعله أغلى مدافع على الإطلاق.

هذا هو الرقم الذي سيرغب تشيلسي في مقابلته ، حيث يتطلعون إلى تعزيز دفاعهم بشكل كبير بعد رحيل كل من أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في نهاية عقديهما.

ومع ذلك ، أفادت التقارير أن بايرن ميونيخ يعتقد أنها الوجهة المفضلة لدي ليخت حاليًا ، مع إعجاب المدافع بالمشروع المقترح لممثليه من قبل المدير الرياضي حسن صالح حميديتش والمدرب جوليان ناجيلسمان.

ومع ذلك ، لا يتم قص الأشياء وتجفيفها. يمثل السعر المطلوب ليوفنتوس عقبة كبيرة أمام الانتقال إلى ملعب أليانز أرينا ، حيث لا يرغب بايرن حاليًا في مطابقة تقييمه البالغ 100 مليون يورو.

يدرك العمالقة البافاريون لوائح اللعب المالي النظيف (FFP) بعد أن أنفقوا مبالغ كبيرة بالفعل على ساديو ماني وريان جرافينبيرش هذا الصيف ، وهناك خطط أيضًا في طور الإعداد للتعاقد مع لاعب خط وسط لايبزيغ كونراد لايمر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com