تفاصيل العقد الجديد لليونيل ميسي في برشلونة

ميسي
ميسي

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن ليونيل ميسي وافق شفهيًا على تمديد عقده لمدة عامين مع برشلونة ، مما يضع حداً للشائعات حول انسحاب محتمل بنهاية عقده هذا الموسم.

ارتبط الأرجنتيني ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن الكامب نو ، مع وجود فرق مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان من بين الأطراف المهتمة.

كان ميسي قد صرح سابقًا أنه سينتظر حتى نهاية الموسم لاتخاذ قرار بشأن مستقبله ، مع انتهاء صفقته الحالية في يونيو 2021.

كشفت El Confidencial الإسبانية أن ليونيل ميسي وافق شفهيًا على توقيع عقد تمديد لمدة عامين مع برشلونة.

كانت علاقة ميسي صعبة مع رئيس برشلونة الأسبق خوسيه ماريا بارتوميو وانعدام المنظور الذي رآه في استراتيجية النادي جعل الأسطورة الأرجنتينية على بعد خطوة واحدة من الرحيل في عام 2020.

ومع ذلك ، تغير الحظ في نتائج الفريق وانتخاب لابورتا الذي أعاد الابتسامة على وجه ميسي. يُقال إن إعلان عقد ميسي سيتم "قريبًا" وسيؤكد النادي لاحقًا أن سيرجيو أجويرو سينضم إلى العملاق الكتالوني بعد نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهاية هذا الأسبوع.

وفقًا لتقارير في إسبانيا ، لم يتم الانتهاء من ترتيبات الراتب النهائي والدفع لميسي بعد بسبب المراجعة الداخلية المستمرة للوضع المالي لبرشلونة التي أمرت بها بعد انتصار لابورتا الرئاسي في مارس.

في وقت سابق من هذا العام ، نشرت El Mundo تفاصيل عقد ليونيل ميسي ، والذي يقال إن قيمته تصل إلى 555 مليون يورو على مدى أربع سنوات (تنتهي في يونيو 2021) إذا تم استيفاء جميع الوظائف الإضافية، زعمت التقارير أن ميسي يكسب حوالي 138 مليون يورو لكل موسم في برشلونة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com