تعليق مثير لسعيد بن رحمة بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تعليق مثير لسعيد بن رحمة بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

قال اللاعب الجزائري الدولي سعيد بن رحمة إن خسارة وست هام يونايتد 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد في ستاد لندن يوم الأحد هي فرصة لهم للتعلم والنمو.

سجل بن رحمة الهدف الأول في المباراة قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل السريع للشياطين الحمر من مسافة قريبة في الشوط الأول.

وسجل جيسي لينجارد ، وهو بديل في الشوط الثاني ، هدف الفوز لمانشستر يونايتد.  ولكن كان من الممكن أن يحقق فريق لندن هدف التعادل بعد أن ارتطمت كرة عرضية أندريه يارمولينكو بذراع لوك شو في الوقت المحتسب بدل الضائع. ولكن مارك نوبل – منفذ ركلة جزاء المخضرم والذي تم استبداله بأخذ الركلة الثابتة – ولم يتمكن من التغلب على ديفيد دي خيا في المرمى.

رغم خيبة الأمل من الهزيمة ، يعتقد النجم الجزائري أنها فرصة لهم للتعلم.

وقال بن رحمة في منشور على صفحته على إنستجرام "لا أحد يحب أن يخسر ، لكن عند التفكير في الخسارة ، يمكننا التعلم والنمو. سنذهب مرة أخرى الأسبوع المقبل".

مع تركيز  وست هام على مباراة في كأس كاراباو ضد نفس المنافس مانشستر يونايتد في 22 سبتمبر ، قال المدير ديفيد مويس إنه راضٍ عن الأداء ضد مانشستر يونايتد على الرغم من الخسارة على أرضه.

وأضاف مويس: "لعبنا بشكل جيد حقًا. لعبنا يوم الخميس وعدنا وقدمنا ​​أداءً مناسبًا حقيقيًا أمام جمهور رائع. أعتقد أنها كانت مباراة جيدة حقًا. اعتقدت أنها كانت مباراة مناسبة اليوم وكان هناك الكثير من  الدراما "

وتابع: "لا أعتقد أننا رأينا أي نقاط ضعف كبيرة في كيفية قيامنا بالوظيفة. هذه هي الطريقة التي أخطط للمضي قدمًا بها في الأسابيع المقبلة. سنضطر إلى اللعب بشكل جيد خلال الكثير من المباريات".

وواصل: "لقد كانت مباراة كبيرة ضد ربما أحد المرشحين للدوري الممتاز ، واعتقدت لفترات طويلة أننا قمنا بعمل جيد حقًا.

وأفاد :"بعد تحدى أحد أفضل الفرق ، لذلك علينا أن نستمر في التطلع إلى الأمام.

وأتم ديفيد مويس: "نريد الاستمرار في اللعب على هذا المستوى ، ضد مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ، لأن الطريقة الوحيدة التي نتحسن بها هي أن نرى ما يمكننا القيام به ضدهم ونأمل أن نلحق بهم."

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com