

وضع البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال السعودي، برنامج زعيم أسيا خلال فترة التوقف الدولي في إطار الاستعداد للمباراة الهامة والمرتقبة أمام برسيبوليس الإيراني.
وأسفرت قرعة دوري أبطال أسيا عن وقوع الهلال السعودي مع برسيبوليس، في دور ربع النهائي، بعدما نجح زعيم أسيا في تخطي استقلال طهران الإيراني في دور الـ16.
ويستأنف فريق الهلال تدريباته الجماعية، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 4 أيام عقب مباراة الحزم.
وسقط فريق الهلال السعودي في فخ التعادل أمام نظيره الحزم، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي.
وأقيمت مباراة الهلال ضد الحزم، على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وطلب جارديم تصعيد عدد من فريق الشباب تحت 19 سنة بنادي الهلال، إلى الفريق الأول للمشاركة في التدريبات وتعويض العديد من الغيابات، حسبما ورد بصحيفة الجزيرة.
وجاء برنامج الهلال خلال فترة التوقف الدولي مقسما على مرحلتين، المرحلة الأولى، من 5 وحتى 12 أكتوبر عبارة عن تدريبات اعتيادية للاعبين المتاحين لديه ومن يكملهم من فئة الشباب، ويتخللها مباراة ودية أمام التعاون يوم السبت المقبل.
نجح فريق الهلال في التأهل إلى دور ربع النهائي بعد فوزه على استقلال طهران الإيراني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ16.
على الجانب الأخر، تأهل فريق برسبوليس الإيراني إلى دور ربع النهائي بعد فوزه على استقلال الطاجيكي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ16.
ومن المقرر أن تقام مباريات ربع نهائي دوري أبطال أسيا لمنطقة الغرب يوم الجمعة 16 أكتوبر المقبل، فيما تقام مباريات ربع النهائي لمنطقة الشرق يوم السبت 17 أكتوبر.
وتبدأ المرحلة الثانية، من 13 أكتوبر بمشاركة الدوليين الـ10 وحتى موعد المباراة الآسيوية، وستشهد 3 حصص تدريبية فقط لا غير أيام 13 و14 و15 أكتوبر.