تطورات مثيرة بشأن مستقبل سفيان أمرابط المتألق في كأس العالم 2022

سفيان أمرابط
سفيان أمرابط

فجر وكيل أعمال سفيان أمرابط أن لاعب خط وسط منتخب المغرب الأول لكرة القدم، مفاجأة مدوية حول مستقبل اللاعب، بعد أن جذب اهتمام عدة أندية، نتيجة تألقه في كأس العالم 2022.

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أحد أبرز اللاعبين المغاربة في كأس العالم 2022، وساعد منتخب بلاده في أن تصبح أول فريق أفريقي يصل إلى نصف النهائي، حيث سيلعب مع فرنسا يوم الأربعاء.

ونتيجة لذلك فقد تم ربط سفيان أمرابط الآن بكل من ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، وأكدت تقارير بأن يورجن كلوب تحدث إلى لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي للانتقال إلى "أنفيلد رود".

تطورات مثيرة بشأن مستقبل سفيان أمرابط

وبينما أكد وكيل أعمال لاعب خط الوسط المغربي الدولي بأن الأندية لديها اهتمام بالفعل، فإنه لم يستبعد أيضًا توقيع عقد جديد مع فيورنتينا.

وقال ألبرتو ماريا جيمي فونتانا في تصريحاته لـ "راديو سبورتيفا" والتي نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية ما يلي: "نتحدث باستمرار".

وواصل: "بخلاف رسائل الحظ السعيد المعتادة، أرسل له الأخبار من إيطاليا حول الشائعات المنتشرة، إلى جانب كونه رائعًا في كرة القدم الهجومية، فهو يعرف أيضًا كيف يتصرف بشكل جيد مع الكرة".

وتابع: "العام الماضي في فيورنتينا تمت تغطيته قليلًا من قبل لوكاس توريرا، لكن هذا العام يتمتع كل مشجعي فيورنتينا بصفاته، خاصة بعد هذا الجزء الأول من الموسم".

واستطرد: "بالطبع نحن نحب المكالمات (اهتمام الأندية)، لكن لدينا الكثير من الاحترام للخيارات التي يتخذونها في النادي".

وأتم: "اللاعب لا يزال لديه عقد طويل في فيورنتينا، مع خيار لتمديده أكثر، أنا لا أنكر أن المكالمات قادمة، لكننا على علاقة جيدة للغاية مع الإدارة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com