تصفيات كأس العالم 2022.. سانتوس يمدح لاعبي البرتغال ويرد على مطالب الإحلال والتجديد

سانتوس - البرتغال
سانتوس - البرتغال

أشاد فرناندو سانتوس مدرب البرتغال، بما قدمه اللاعبين أمام لوكسمبرج، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الأولي بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، بملعب "ألغارفي"، والتي إنتهت بفوز برازيل أوروبا 5-0.

قال مدرب البرتغال في مؤتمر صحفي، "لعبت البرتغال مباراة رائعة ضد فريق جيد، وحققت نصرًا عادلًا للغاية ، لقد استفدنا مما رأيناه من لوكسمبورغ الذي يحاول دائمًا الخروج واللعب بطريقة هجومية، لقد علمنا ذلك وأنه إذا هاجمنا بجودة ، بعد لحظة الخسارة ، فقد نتسبب في الكثير من الصعوبات".

أضاف سانتوس، "أداء البرتغال إرتفع بشكل سريع، للوصول إلي مرمي لوكسمبرج بعد أول 25 دقيقة، بعدما إستحوذ على على الكرة بشكل مثير".

أكمل، "في الشوط الثاني، عادت البرتغال إلى العمل بشكل جيد ، وخلق المواقف ، ولكن كان هناك أيضًا وقت آمن فيه الفريق المنافس أكثر".

شدد مدرب برازيل أوروبا، قائلاً "إنتصارانا عادل للغاية لأن اللاعبين قدموا أداءً جيدًا، باستثناء رغبتهم أحيانًا في القيام بكل شيء بسرعة كبيرة".

واصل، " أسمع الكثير عن مطالب بضم عناصر جديدة للمنتخب ، حتى أنني أفهم ذلك ، ولكن من الصعب إجراء تجديد أكثر مما تم القيام به على مدار السنوات الست الماضية، لا توجد قيود عمرية للانضمام للمنتخب ، حتى أنها غير منطقية".

أوضح، "لا يتعين على اللاعبين التوقف عن اللعب في المنتخب الوطني لأنهم أكبر أو أقل من العمر ، والجودة هي ما يهم، لحسن الحظ ، لدينا الكثير جدًا مع 30/31 لاعباً قادرين على الوصول إلى هنا واللعب وقد أظهر اللاعبون ذلك ".

أنهي سانتوس تصريحاته، قائلا "ستكون المباراة الأخيرة حاسمة تحت أي ظرف من الظروف، لم يخرج أي من الفريقين (البرتغال وصربيا) في المباراة الأخيرة ، مهما حدث في الدور المقبل ".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com