تشيلسي يسقط في فخ الخسارة أمام أستون فيلا وديًا

تشيلسي ضد أستون فيلا
تشيلسي ضد أستون فيلا

إنتهت مجريات المباراة الودية الهامة التي جمعت بين فريقي تشيلسي وأستون فيلا، في الساعة الـ 4:10 عصر اليوم الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف الموسم الحالي 2022/2023.

والتقى أستون فيلا في مباراة ودية مع نظيره تشيلسي على أرضية استاد آل نهيان، وذلك تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات لعودة البطولات المحلية والأوروبية، فور انتهاء كأس العالم 2022.

ومن الجدير بالذكر أنه تتوقف الدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5" خلال الوقت الحالي بسبب بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر، في الفترة ما بين يومي 20 نوفمبر الماضي وحتى 18 ديسمبر الجاري.

تشيلسي يخسر من أستون فيلا وديًا

بدأ تشيلسي مباراة اليوم ضد أستون فيلا بتشكيلة مكونة من: بيتينيلي، بروكينج – تشالوبه – هامفريس – كوكوريا، لويس هول – جورجينيو – ويبستر، أوباميانج – بورخا – هاتشينسون،

جاء هدف الفوز الوحيد في المباراة لصالح أستون فيلا في الدقيقة الـ 7 من عمر المباراة عن طريق النجم المتألق جون ماكجين في شباك تشيلسي.

وتعرض أرماندو برويا مهاجم تشيلسي لإصابة قوية خلال مباراة فريقه ضد أستون فيلا، وأثناء الضغط على حارس المرمى سقط برويا على الأرض وظل يصرخ بشدة.

ويواجه تشيلسي نظيره بورنموث في الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي، يوم 17 ديسمبر على ملعب "ستامفورد بريدج" فور انتهاء بطولة كأس العالم 2022.

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق أستون فيلا مواجهة من العيار الثقيل ضد ليفربول بنفس الجولة يوم 26 ديسمبر، على ملعب "فيلا بارك".

ويمر تشيلسي بموقف صعب، حيث يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بينما يأتي أستون فيلا في المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com