تشيلسي ضد وولفرهامبتون.. أول تعليق لـ”أرماندو بروخا” بعد هدفه الأول مع البلوز

تشيلسي
تشيلسي

قص أرماندو بروخا نجم تشيلسي الإنجليزي شريط أهدافه مع البلوز، في مرمى وولفرهامبتون في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم.

وتغلب تشيلسي على نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

تشيلسي ضد وولفرهامبتون

وقال بروخا عقب انتهاء مباراة وولفرهامبتون اليوم: "دائمًا هناك انتظار عندما يتحققون من وجود تسلل محتمل. كنت على أعصابي وأنتظر لكني اعتقدت أنني قد قمت بضبط توقيت الجري بشكل جيد."

وتابع تصريحاته: "الجميع يعرف أنه في أحد أكبر الأندية في العالم ستكون هناك منافسة. إنها تساعد الكل ليتطور. لدينا فريق كبير ، الكل مطلوب في جميع الأوقات".

وعبر جراهام بوتر مدرب تشيلسي عن سعادته بعد هدف بروخا الأول مع تشيلسي قائلا: " لقد كنت هنا لمدة 3 أو 4 أسابيع ، لذا ليس لي أي فضل ، وتمريرة رائعة رائعة أيضًا ، كلما يدخل ويشارك مع الفريق كان يعمل بجد من اجل الفريق. كان عليه التحلي بالصبر لكنه كان يعمل بجد في التدريبات ومن الجيد أن يسجل."

ترتيب تشيلسي بالدوري الإنجليزي

وسجل أهداف تشيلسي في شباك وولفرهامبتون في مباراة الليلة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، كاي هافيرتز بالدقيقة 45، وأضاف كريستيان بوليسيتش الهدف الثاني بالدقيقة 54، واختتم أرماندو بروخا ثلاثية البلوز بالدقيقة 90.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 16 نقطة ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 6 نقاط في المركز الثامن عشر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com