رونالدو يشعل غضب تين هاج.. أول رد فعل للمدرب الهولندي بعد تصريحات كريستيانو
رونالدو يشعل غضب تين هاج.. أول رد فعل للمدرب الهولندي بعد تصريحات كريستيانو

تشيلسي ضد مان يونايتد.. تين هاج : افتقدنا لـ رونالدو ونحن بحاجة إليه

اعترف إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن فريقه كان يفتقد لخدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمام تشيلسي بالمباراة التي جرت مساء اليوم السبت.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة تشيلسي ضد مان يونايتد بهدف لمثله، في قمة مباريات الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

أحرز اللاعب جورجينهو، هدف البلوز من ركلة جزاء بالدقيقة 87، وتعادل مان يونايتد عن طريق كاسيميرو بالدقيقة 94 من زمن اللقاء.

تشيلسي ضد مان يونايتد

وقال تين هاج، عقب المباراة :"كنا بحاجة لـ رونالدو، هذا أمرٌ واضح. بإمكانك رؤية ذلك في هذه المباراة. افتقدنا لـ رونالدو أمام النادي اللندني".

وأكمل:" الدون ذو قيمة بالنسبة لنا، نحن بحاجة إليه، هذا واضح، وأعتقد أنك تراه أيضًا في هذه المباراة؛ يمكنه إنهاء المباراة، هذا واضح تمامًا".

ويحتل المان يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع بـ21 نقطة.

ماذا قدم رونالدو مع مانشستر يونايتد ؟

وخاض النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر هذا الموسم 8 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" حيث سجل هدفاً وحيداً.

كما لعب صاروخ ماديرا مع الشياطين الحمر 4 لقاءات في الدوري الأوروبي "اليوروليج" سجل خلالها هدفاً وصنع اخر.

يشار إلى أن الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قد حاول الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية عن صفوف مانشستر يونايتد خاصةً بعد فشل الأخير في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا وارتباط اسمه بالعديد من الفرق الأوروبية وأيضاً المملكة العربية السعودية.

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com