تشكيل أرسنال المتوقع ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

يقدم واتس كورة التشكيل المتوقع لفريق أرسنال أمام تشيلسي، في المباراة التي تجمع الفريقين، يوم الأربعاء الموافق 20 أبريل الجاري، في الدوري الإنجليزي.

ويحتضن ملعب "ستامفورد بريدج" مواجهة ديربي شمال لندن بين تشيلسي ضد أرسنال، وذلك في إطار مؤجلات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل أرسنال

حراسة المرمى: رامسدايل.

الدفاع:سيدريك، وايت، جابرييل، تييرني.

خط الوسط: تشاكا، بارتي، أوديجارد.

الهجوم: ساكا، لاكازيت، مارتينيلي.

يدخل تشيلسي موقعة أرسنال منتشياً بفوزه على كريستال بالاس بثنائية بيضاء في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويريد "البلوز" مواصلة نتائجه المميزة في الفترة الأخيرة بحسم قمة ديربي شمال لندن.

على الجهة المقابلة، سيحاول أرسنال الخروج من النفق المظلم الذي دخل فيه في آخر 3 جولات في الدوري الإنجليزي الممتاز لم يذق فيها طعم الفوز، بثلاث هزائم متتالية، عن طريق تحقيق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي.

يحتل نادي تشيلسي المركز الثالث على سلم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة، فيما يتواجد أرسنال في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

ما هو موعد مباراة تشيلسي ضد أرسنال؟

ويحتضن ملعب "ستامفورد بريدج" مواجهة ديربي شمال لندن بين تشيلسي ضد أرسنال، وذلك في إطار مؤجلات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنطلق مباراة تشيلسي ضد أرسنال، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد أرسنال؟

تذاع مباراة تشيلسي ضد أرسنال عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com