تشافي يُطالب إدارة برشلونة بتجديد عقد نجم البارسا

نادي برشلونة
نادي برشلونة

فجرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة قوية، بشأن رغبة إدارة فريق كرة القدم بالنادي الكتالوني، بتجديد عقد المدافع والظهير الأيسر، ماركوس ألونسو، لاعب البلوجرانا المتألق.

وكان ماركوس ألونسو قد انتقل إلى صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي بعقد لمدة عام واحد، بعدما انضم لصفوف نادي برشلونة في صفقة اتنقال حر عقب نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

تشافي يُطالب إدارة برشلونة بتجديد عقد ألونسو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز مقتنع بإمكانيات ماركوس ألونسو، وقد أعطى الضوء الأخضر لتمديد عقده لمدة عام واحد حتى صيف 2024.

ومن الجدير بالذكر أن ماركوس ألونسو قد ساعد إدارة برشلونة في الصيف الماضي بعدما وافق على تقليل راتبه، من أجل ضمان إمكانية تسجيل اللاعبين الآخرين، وحصل على وعد بالتجديد وفقًا للأداء.

ويرى تشافي هيرنانديز يمتلك من القدرة ما يمكنه على أن يلعب في مركز الظهير الأيسر وكذلك المدافع المركزي، بشرط أن تبتعد عنه الإصابات التي لازمته خلال فترات متعددة من الموسم الحالي 2022/2023.

وبات من المحتمل للغاية أن يرحل الظهير الأيسر المخضرم جوردي ألبا في الصيف المقبل، مما يعني أنه سيشغل مركز الظهير الأيسر في الفريق، النجم الشاب أليخاندرو بالدي، وسيتناوب معه ماركوس ألونسو.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com