تحديد موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

نجم مان يونايتد يحسم موقفه من الانضمام لبرشلونة
نجم مان يونايتد يحسم موقفه من الانضمام لبرشلونة

تعرف على موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، وذلك في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويستضيف تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد على ملعبه "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قررت تأجيل إعلان تفاصيل موعد مباراة تشيلسي واليونايتد بسبب صعوبة إقامتها يوم الأحد، بسبب ارتباط البلوز بمواجهة فريق سالزبورج في دوري أبطال أوروبا يوم 25 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة، عن الموعد الرسمي لقمة تشيلسي ضد اليونايتد ضمن منافسات البريميرليج هذا الموسم.

وتقرر بشكل رسمي إقامة مباراة مان يونايتد مع مضيفه تشيلسي يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري على ملعب "ستامفورد بريدج".

وتنطلق أحداث القمة المرتقبة في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم في الشرق الأوسط.

مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

تشيلسي خاض 7 مباريات في الدوري الإنجليزي حتى الآن، حيث استهل مشواره بالفوز على إيفرتون 1-0، ثم تعادل في الجولة الثانية مع توتنهام 2-2، وخسر من ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة.

وعاد البلوز للانتصارات مجددا في الجولة الرابعة على حساب فريق ليستر سيتي بنتيجة 2-1، ثم خسر من ساوثهامبتون بنفس النتيجة، قبل أن يحقق انتصارين متتالين على حساب وست هام وكريستال بالاس.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة.

فريق مانشستر يونايتد أيضا لعب 7 مباريات قبل مباراته ضد تشيلسي، افتتح مشواره بهزيمتين متتاليتين أمام برايتون بنتيجة 2 – 1، ثم الخسارة من برينتفورد بنتيجة 4 – 0.

وفي الجولة الثالثة تغلب على نظيره فريق ليفربول 2 – 1، ثم تغلب على ساوثهامبتون وليستر سيتي بنتيجة واحدة 1-0، قبل أن يحقق فوزا ثمينا على حساب فريق أرسنال بنتيجة 3 – 1.

وتلقى هزيمة كاسحة من مانشستر سيتي في الجولة الماضية بنتيجة 6 -3، ويحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com