“تحديات صعبة”.. مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة بعد انتهاء توقف سبتمبر

رسمياً..الوحدة الإماراتي يتعاقد مع نجم منتخب مصر
رسمياً..الوحدة الإماراتي يتعاقد مع نجم منتخب مصر

منتخب مصر تنتظره عدة مواجهات صعبة في الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة التي أقيمت في شهر سبتمبر الجاري، والتي خاض خلالها الفراعنة مباراتين وديتين ضد ليبيريا والنيجر.

وتغلب منتخب مصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا على النيجر بثلاثية نظيفة في أولى تجاربه الودية خلال معسكر الفراعنة الأخير في الإسكندرية، وكرر الفوز بالنتيجة نفسها في مباراته الثانية أمام ليبيريا.

مباريات ودية نارية لمنتخب مصر في نوفمبر

ويخوض منتخب مصر عدة مباريات قوية خلال فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر المقبل، حيث اتفق اتحاد الكرة المصري على خوض الفراعنة مباراتين وديتين في التوقف القادم استعدادا للمباريات الرسمية.

وتوصل اتحاد الكرة المصري إلى اتفاق مبدئي مع الاتحاد الأردني، على إقامة مباراة ودية بين منتخبي مصر والأردن يوم 14 نوفمبر المقبل على استاد عمان الدولي، ويتبقى الاتفاق الرسمي وتحديد موعد المباراة.

كما يخوض منتخب مصر مواجهة نارية ضد منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر المقبل على ملعب جابر الأحمد الصباح بالكويت، وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

مواجهات الحسم لمنتخب مصر في تصفيات أفريقيا

وبعيدا عن المباريات الودية، تنتظر منتخب مصر 4 مباريات رسمية حاسمة في تصفيات أمم إفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار 2024.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن تأجيل مباراتي مصر ضد مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة في تصفيات أمم إفريقيا وذلك بعد تأجيل انطلاق البطولة من نهاية العام المقبل إلى مطلع عام 2024.

وحدد الكاف موعد مباراة مصر ضد مالاوي في الجولة الثالثة يوم 20 مارس المقبل في القاهرة، بينما يتجدد اللقاء بين المنتخبين في الجولة الرابعة يوم 27 من الشهر نفسه.

بينما يواجه منتخب مصر نظيره منتخب غينيا يوم 12 يونيو المقبل، على ملعب الأخير، ويختتم مشواره في التصفيات بمواجهة نارية ضد منتخب إثيوبيا يوم 4 سبتمبر لعام 2023.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في التصفيات

وخاض منتخب مصر مباراتين فقط في تصفيات أمم إفريقيا، حيث فاز على غينيا 1-0 وخسر من إثيوبيا 2 – 0 ليصبح ترتيب المجموعة كالآتي:

  • إثيوبيا 3 نقاط
  • مالاوي 3 نقاط
  • غينيا 3 نقاط
  • مصر 3 نقاط

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com