بيرلو يوجه انتقادات للاعبي يوفنتوس

بيرلو يوجه انتقادات للاعبي يوفنتوس

 حث أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس، الفريق على أن يصبح أقل أنانية بعد فوزه 4-1 بدوري أبطال أوروبا على فيرينكفاروس أمس الأربعاء.

 ونجح يوفنتوس في الفوز بالمباراة في المجموعة السابعة في المجر ، لكنهم احتاجوا إلى ثلاثة أهداف في نصف ساعة الأخيرة لينتقلوا إلى ست نقاط.

 وأحرز ألفارو موراتا ثنائية قبل هدف باولو ديبالا وهدف لاشا دفالي في مرماه، فيما حرم يوفنتوس من الاحتفاظ بشباك نظيفة من فرانك بولي في الدقيقة 90.

 وبينما كان سعيدًا بالفوز، فإن بيرلو مدرب يوفنتوس يريد تحسين فريقه.

 وقال لشبكة سكاي سبورت: "أنا راضٍ عن النتيجة، لكن كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل بكثير فيما يتعلق باللعبة.. كان من المهم الحصول على نتيجة، لكن من الواضح أننا يجب أن نتحسن".

 وأضاف بيرلو: "أنا شخص أتحدث كثيرًا مع اللاعبين، ثم يذهبون إلى أرض الملعب والخيارات لهم.. ومع ذلك، من المهم أن تكون هذه الاختيارات صحيحة.. نحتاج إلى أن نكون أقل أنانية وألعاب قريبة في وقت سابق".

 فاز يوفنتوس في 10 من آخر 14 مباراة خارج أرضه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بما في ذلك أربع مباريات متتالية.

 ولعبوا الشوط الثاني ضد فيرينكفاروس بدون آرثر وقال بيرلو إن لاعب الوسط كان على ما يرام.

 وقال بيرلو في مؤتمر صحفي: "لم يكن آرثر على ما يرام بمجرد دخوله الملعب.. كان يعاني من عسر الهضم ومشاكل في المعدة.. لذلك شعر وكأنه اضطر للتقيؤ..أبقناه في الملعب، كان يريد البقاء في الملعب حتى نهاية الشوط الأول، ومع ذلك، كانت نيتنا استبداله على الفور، لأنه لم يستطع الركض وكاد لا يستطيع التنفس".

 ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ويواجه لاتسيو يوم الأحد المقبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com