بيرسي تاو يفاجئ زملائه بلوك جديد في مران الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

فاجئ الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، زملائه والجهاز الفني، خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وشارك بيرسي تاو في تدريبات الفريق اليوم، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 5 أيام خلال الفترة الماضية.

بيرسي تاو يظهر بشكل جديد في مران الأهلي 

وظهر تاو في نيولوك جديد خلال المران الجماعي، حيث قام بإزالة شعره بالكامل، ما جعل زملائه يدخلوا معه في وصلة هزار بسبب التغير.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستئناف تدريباته الجماعية صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

وشارك لاعبو المارد الأحمر، في فقرة تدريبات استشفائية في الجيم مع بداية فقرات المران استمرت لمدة 45 دقيقة تحت إشراف اندريس اندويا مدرب أحمال الفريق.

وشهد المران مشاركة عمرو السولية لاعب وسط الفريق، بشكل كامل خلال التدريبات التي أقيمت صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما غاب مؤخرًا بسبب تعرضه لإصابة عضلية قبل أن ينهي برنامجه التأهيلي والعلاجي وشارك قبل فترة الراحة في جزء من التدريبات الجماعية، حيث انتظم في فقرات المران البدنية والفنية كاملة بعد تعافيه من الإصابة.

الأهلي يواجه المقاولون العرب في كأس مصر 

ويستعد الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني، لمواجهة المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com