بول إنسي : اليونايتد يحتاج الي مهاجم هداف مثل لوكاكو

بول إنسي : اليونايتد يحتاج الي مهاجم هداف مثل لوكاكو

ناقش لاعب خط الوسط السابق في نادي إنتر ميلان و نادي مانشستر يونايتد بول إنسي ما يتعين على الشياطين الحمر القيام به لتحسين الفريق في سوق الانتقالات الصيفية القادمة ، مسلطًا الضوء على الخطأ الذي ارتكبوه العام الماضي ببيع المهاجم البلجيكي لوكاكو .

في مقابلة مع إذاعة وسائل الإعلام الدولية (جول) تحدث بول إنسي عن المشاكل التي واجهها اليونايتد في الموسم الحالي بعد بيع لوكاكو و ترك الفريق بدون مهاجم و هو ما عاني منه الفريق خاصة بعد اصابة راشفورد و مارسيال موضحاً ان قرار بيع لوكاكو هو الاسوء علي الاطلاق .

وقال "أفضل الفرق لديها مهاجمون يسجلون 20-25 هدفا في موسم سيء. خسر مانشستر يونايتد ذلك عن طريق طرد روميلو لوكاكو. يجب أن يكون هذا هو هدفهم الرئيسي في السوق ".

انضم لوكاكو إلى النيراتزوري قادماً من النادي الإنجليزي مقابل رسوم قياسية للنادي في الصيف الماضي ، حيث وقع عقدًا يربطه بالجانب الميلاني حتى عام 2024. كان المهاجم البلجيكي البالغ من العمر 26 عامًا هدفًا للمدرب أنطونيو كونتي منذ فترة طويلة ، والذي حاول التوقيع معه بينما كان يدرب نادي تشيلسي.

شارك لوكاكو في 35 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم ، بإجمالي 2904 دقيقة. في ذلك الوقت ، سجل 23 هدفًا و قدم خمس تمريرات حاسمة ، و اصبح جزءًا أساسيًا من موسم إنتر الناجح حتى الآن. وشكل مهاجم إيفرتون السابق أيضًا شراكة هائلة مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ، مما سمح للاعب البالغ من العمر 22 عامًا بالازدهار.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com